قرار ناري في الهلال.. "الصفقات الجديدة"

تاريخ النشر: 22/05/2020
1480
منذ 3 سنوات
قرار ناري في الهلال.. "الصفقات الجديدة"

كشفت تقارير صحفية، عن خطة مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي أسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين شخص حول العالم.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أن يكون التغيير في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد، على نطاق ضيق للغاية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا القرار، يأتي بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الهلال، مثله مثل جميع الأندية السعودية والعالمية، الناتجة عن تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت أن إدارة الهلال، ترى بأن جلب عدد كبير من الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم، سيكون فيه إرهاق شديد لخزينة النادي.

جدير بالذكر أن البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال، من المقرر أن يكون أول الراحلين عن الفريق، في الميركاتو الصيفي.

وصرح إدواردو "30 سنة"، منذ ساعات قليلة، أن مرحلته مع نادي الهلال، انتهت تمامًا، وذلك بعد أن تجاهلت إدارة النادي، أكثر من فرصة، للتجديد معه.

اقرأ أيضا

قائد الهلال يقدم "عرضا مثيرا" لآل الشيخ قبل مباراة ألميريا والنصر

انتهت| إدواردو يعلن رحيله عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن