بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

مؤامرة تاريخية ضد النصر.. "تفاصيل خطيرة لأول مرة"

9764 منذ أسبوع
أحمد فرهود
نادي النصر
تابعنا عبر :
Twitter

كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، تفاصيل ما اعتبره "مؤامرة تاريخية خطيرة"، ضد نادي النصر.

وأشار المريسل في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أبلغ نظيره السعودي، بمشاركة بطل كأس السوبر القاري 98، في النسخة الأولى من مونديال الأندية 2000.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الاتحاد الآسيوي، اتخذ قرار مشاركة بطل كأس السوبر القاري 98، في مونديال الأندية، وذلك قبل انطلاق مباراة النصر "حامل لقب كأس الكؤووس" وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي "المتوج بدوري الأبطال".

وأضاف: "فور علم بعض الإعلاميين السعوديين، بهذا الأمر، وإمكانية مشاركة النصر في مونديال الأندية، بدأوا في شن حملة عنيفة على الاتحاد الآسيوي، من أجل إقناعه بتغيير نظام تأهل ممثل القارة، في هذا الحدث العالمي".

وشدد المريسل، على أن هذا الاعلام، الذي قاتل بكل قوة حتى لا يذهب النصر، إلى مونديال الأندية، نجح بالفعل في التأثير على قرارات الاتحاد الآسيوي، الذي أعلن تفكيره في تغيير ممثل القارة في كأس العالم الأولى.

وتابع عبدالعزيز المريسل، قائلًا: "تنبه الأمير فيصل بن عبدالرحمن لهذا الأمر، مما جعله يتحدث مع الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله -، والأمير سلطان بن فهد، وقد أرسل لهما خطابًا رسميًا يطلب فيه الوقوف مع النصر، ومنحه حقه كفريق سعودي، والعمل على إيقاف ما يكتب في صحافتنا الرياضية".

واستطرد المريسل: "قاتل الاتحاد السعودي وبقوة، للوقوف مع النصر، وحتى لا يخسر الفريق السعودي، مقعد مهم في بطولة أندية العالم، يحسب للكرة في المملكة، حتى استطاع بالفعل، إقناع الاتحاد الآسيوي، من عمل تصويت من يذهب للبطولة (بطل سوبر 98 أو سوبر 99)".

وأكد المريسل، أن الاتحاد السعودي، نجح في عمل تكتل في الاجتماع الذي تم فيه التصويت، واستطاع إقناع ست أعضاء، بقوة موقف نادي النصر، خاصة أن بطل سوبر 99، لم يحدد بعد، ونهائي المسابقة سيقام قبل انطلاق كأس العالم للأندية، بقرابة شهر.

* مؤامرة جديدة

ونوه الإعلامي الرياضي، إلى أنه بعد التصويت لمصلحة مشاركة بطل السوبر 98، في مونديال الأندية، قام الاتحاد الآسيوي، بمؤامرة جديدة لمنع فوز النصر أمام بوهانج ستيلرز.

ولفت المريسل، إلى أنه هذه المؤامرة الجديدة، تمثلت في إبلاغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لنادي النصر، بمنع مشاركة أي لاعب أجنبي في مباراة كأس السوبر، طالما أنه ليس مقيد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، منذ 6 أشهر على أقل تقدير.

وأوضح عبدالعزيز المريسل، أن النصر دخل مباراة بوهانج، بدون أي أجانب، وبعناصر جميعها محلية، وعلى الرغم من ذلك، نجح في التتويج باللقب الغالي، والتأهل للمشاركة في مونديال الأندية 2000.

جدير بالذكر أن النصر، وقع في المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية 2000، إلى جانب كل ريال مدريد الإسباني، وكورينثيانز البرازيلي، والرجاء المغربي.

واحتل النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعد الهزيمة أمام الريال وكورينثيانز، والفوز على الرجاء.

أخبار متعلقة

مفاجأة.. فيتوريا يطالب بعودة "قاهر الهلال" إلى النصر

مفاجأة.. فيتوريا يطالب بعودة "قاهر الهلال" إلى النصر

5252 منذ أسبوع
قائد الهلال يقدم "عرضا مثيرا" لآل الشيخ قبل مباراة ألميريا والنصر

قائد الهلال يقدم "عرضا مثيرا" لآل الشيخ قبل مباراة ألميريا والنصر

549 منذ أسبوع
نشرة أخبار النصر| تجديد عقد فيتوريا ومطالب بعودة قاهر الهلال

نشرة أخبار النصر| تجديد عقد فيتوريا ومطالب بعودة قاهر الهلال

1618 منذ أسبوع
"بعد فشله في خطف نجم النصر".. جلطة سراي يجد بديله بين صفوف ليفربول

"بعد فشله في خطف نجم النصر".. جلطة سراي يجد بديله بين صفوف ليفربول

895 منذ أسبوع

التعليقات

27تعليقات

عبدالله الخليف

نادي الطواقي هذا مرض مزمن الله يخلصنا منه على أهون سبب إن شاء الله

مبكي الطواقي

الطواقي عندهم إصرار على استمرار الغباء .. المريسل تأخر في سرد القصة الحقيقية .. والكل يذكر بأن بطل السوبر هو ممثل القار في كأس العالم ولكن بنو طويقة هم من حاول تغيير القرار وتمت مناقشة هل يثبت القرار الأول أو يصدر قرار جديد. الكلام الذي يحاول أن يقفز عليه سلق الرياضة ليه أنصار الزعيق حاولوا بكل الطرق لحرمان النصر من حقه الطبيعي وكذلك الابلاغ عن لاعبيه مثل ما عملوا مع الاتحاد. نادي السرطان الأزرق الله يخلصنا منه.

عبدالهادي المري

اذا صاحت المره إفزعوا للرجال ظلم البطل الكوري يابوترشيح أكذب الأعلام أصفره يا أم زكي

اتحادي صميم القلب

اجا اكحلها عماها يااخي هذا اعتراف واضح ان النصر شارك بالترشيح لوانك ساكت احسن لك

السهم

ماجيت شي جديد الله ياخذ عقلك اعتراف صريح أن الفقر راح بالتصويت

صالح

احد يقول لام زكي الله يشفيه وبس

كاشف قافط

بالعربي ومن الأخير ترشيح . وين بطل 99 يامغيسل

عادل

ماشفت احد يميل للفقر وعقليته سليمه كلهم عندهم امساك في المخ

الزعيم

المريسيل يضحك على النصراويين ويصدقونه تراه ينقص علبتين لا تنسون تذكرونه يأكل من دواه . والنصراويين 90 بالميه منهم تري للي

فلاح القحطاني

من حركه هذا الداهية العوييشير حسيت انه دخل في في رووس الهلاليين ولبسهم الطواقي وقام يفرم العقول المعفنة

محمد القحطاني

أرجو من الجماهير المحبين للفريق الذي تشجيعه -- ان تبين للجماهير الأخرى رقي محبين الفريق في مناقشة أي موضوع --بموضوعية وحيادية بدون اسفاف في الكلام او التقليل من الآخر واختيار الكلمات والمفردة الجميلة ---هذا رجاء من محب للجميع وكا هلالي محب لأندية الوطن

محمد القحطاني

والله اني هلالي محب للأهلي ولاتحاد والنصر والرائد وجميع أندية الوطن--المحصلة فريق سعودي لعب في بطولة عالمية انا لا اعاتب الجماهير العاطفية -بل اعاتب الإعلاميين المتعصبين الذينا فقط يبحثون عن مصالحهم الخاصة من حيث الطرح المبالغ والغير مألوف و المحتقن ونهو هو المدافع والمحب والغيور على نادية 😄بل بحث عن متابعين في تويتر والبحث عن استضافة في برامج رياضية 😊ولمحصلة النهائية إثارة ممقوته وكلام غير مفيد للمشاهد

ابو مصعب

ليش هذا كله ترشيح وخلاص

محمد القحطاني

والله لو اني نصراوي ماهمني تم ترشيحي او لم يتم ترشيحي أقول المحصلة لعبة في بطولة أندية العالم وخلاص تبرير من النصراويين او من المشككين من الهلاليين مسلسل ملينا منه إلى يوجد مواضيع تهم وترتقي في الطرح والمناقشة تناقش فيه مشاكل الكرة السعودية وتطويرها هذا هو المطلوب

من نسج الخيال

قصه طريفه من نسج الخيال