الفتح: شرط وحيد لبقاء فيريرا ونرفض رحيل "الثنائي الأجنبي"

تاريخ النشر: 21/05/2020
192
منذ 3 سنوات
الفتح: شرط وحيد لبقاء فيريرا ونرفض رحيل "الثنائي الأجنبي"

كشفت تقارير صحفية عن وضع إدارة نادي الفتح، شرط من أجل بقاء المدير الفني يانيك فيريرا، على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة الفتح ترغب في استمرار فيريرا، إلا أن شرط الإدارة من أجل حسم استمراره مع الفريق هو البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفتح المركز الرابع عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة التي تم تعليقها في مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع وضع موعد مبدئي لعودة المسابقة في 20 أغسطس المقبل.

وأثارت نتائج الفتح الجيدة في آخر مباريات قبل توقف النشاط الكروي، رغبة الإدارة في بقاء فيريرا، بعدما شهد الفريق تحسنًا واضحًا في الآداء، ما يعني فرصة لتأكيد جدارة فيريرا بالبقاء مع الفتح، بشرط انتزاع مركز يضمن البقاء للفريق في الجولات الثماني المقبلة.

وفي سياق متصل، أبدت إدارة الفتح تمسكها ببقاء الجزائري سفيان بن ديكة، حيث سيتم الجلوس مع اللاعب الذي انضم للفتح في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل إقناعه بالتجديد لموسم جديد، وكذلك اللاعب مروان سعدان الذي تم التعاقد معه لموسمين في مايو 2019.

اقرأ أيضا

مدرب الفتح يوجه رسالة إلى قيادة المملكة

قرار هام من الفتح لحماية اللاعبين من "كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن