جوميز يترك الهلال للانتقال إلى فريق درجة ثالثة.. "حقيقة الصدمة الكبرى"

تاريخ النشر: 20/05/2020
4999
منذ 3 سنوات
جوميز يترك الهلال للانتقال إلى فريق درجة ثالثة.. "حقيقة الصدمة الكبرى"

فجرت تقارير صحفية، واحدة من أغرب الأخبار التي قد يسمعها جماهير الهلال، خلال الفترة الحالية، بشأن الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وجدل كبير أثير بشأن جوميز، فعلى الرغم من تصريحاته برغبته في البقاء مع الهلال، لسنوات قادمة، إلا أن تقارير عالمية، أكدت رحيله عن الفريق، بنهاية عقده في ختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ونشر موقع "Sport 24" الفرنسي، خبرًا صادمًا، بتحرك مراد بوجلال، رئيس نادي تولون السابق، للتعاقد مع جوميز "34 سنة".

وأشار الموقع، إلى أن بوجلال، يرغب في العودة إلى رئاسة النادي، الناشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسية من جديد، ووعد بضم نجوم كبار للعودة إلى الدرجة الأولى، على رأسهم جوميز.

* رد عاجل..

وبعد انتشار هذه الأخبار على نطاق واسع، سارعت مصادر مقربة من جوميز، لكشف حقيقة انتقال النجم الفرنسي إلى تولون.

ونفت المصادر في تصريحات لصحيفة "actufoot"، انتقال جوميز، إلى تولون، مشددة على أن اللاعب وصل إلى عمر الـ34، ولا يُمكن أن يهدر باقي مسيرته في الدرجة الثالثة أو الثانية.

وكشفت عن أن جوميز، تلقى عروضًا من أندية فرنسية، ناشطة في دوري الدرجة الأولى، للانضمام إليها بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وشددت المصادر، على أن مهاجم الهلال المخضرم، لا يزال قادرًا على اللعب في الدوريات العالمية، وتقديم مستوى عالي.

جدير بالذكر أن جوميز، انضم إلى الهلال في 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، حيث خاض مع الفريق الأول لكرة القدم، 74 مباراة رسمية، سجل خلالها 54 هدفًا وصنع 10 آخرين.

وقاد جوميز، نادي الهلال، للتتويج بدوري أبطال آسيا 2019، بعد غياب ما يقرب من 20 سنة، لتبدأ أحاديث كثيرة تتردد بشأن عودته القريبة من جلطة سراي التركي.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. السعودية تحسم مصير زيدان "بعد طرده من الريال"

الأندية الإسبانية تهدد منافسة الاتحاد والهلال على الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن