أوزيل يتحكم في مستقبل أمرابط مع النصر.. "تفاصيل نارية جديدة"

تاريخ النشر: 20/05/2020
5767
منذ 3 سنوات
أوزيل يتحكم في مستقبل أمرابط مع النصر.. "تفاصيل نارية جديدة"

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات خطيرة في مستقبل النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، مع نادي النصر، خلال الفترة القادمة.

وأثار أمرابط "33 سنة"، جدلًا كبيرًا بشأن مستقبله، عندما صرح علنًا، بتلقيه عرضًا رسميًا من نادي السد القطري، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وأعرب أمرابط، في التصريح الذي خرج به منذ ساعات قليلة، عن أمله في البقاء مع النصر لـ4 سنوات قادمة، راميًا الكرة في ملعب مجلس إدارة صفوان السويكت.

وآخر التقارير القادمة من قطر، تؤكد تقديم نادي السد، عرضًا ماليًا خرافيًا، للتعاقد مع النجم الألماني الكبير مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت التقارير، أن أوزيل، البالغ منى العمر 31 سنة، هو الهدف الأكبر للزعيم القطري، لتدعيم صفوفه، في الميركاتو الصيفي القادم.

ولفتت إلى أنه في حال نجح مجلس إدارة نادي السد، في التعاقد مع النجم الألماني ذو الأصول التركية، فأنه سيصرف النظر عن ضم أي لاعب أجنبي جديد للفريق.

ومن هنا، يتضح أن خيار انتقال أمرابط إلى السد، متوقف على مصير صفقة مسعود أوزيل؛ على النحو التالي..

- في حال انتقل أوزيل إلى السد، فإن أمرابط سيبقى بنسبة 100% بالنصر، لعدم وجود عروض جدية أخرى أمامه.

- إذا فشلت صفقة انتقال أوزيل، فإن السد، سيعود بقوة إلى صفقة أمرابط، ويحاول إغراء النجم المغربي بالمال، الذي كاد أن يتسبب في أزمة سابقة بينه ومجلس إدارة النصر.

* قصة رحيل أمرابط

وقصة رحيل أمرابط عن النصر، بدأت في الصيف الماضي، بعد أن تقدم اللاعب، بطلب إلى إدارة العالمي، بتحسين عقده، وتمديده لسنوات قادمة.

وصرح أمرابط بنفسه عن ذلك، قائلًا: "طلبت من إدارة النصر، تجديد عقدي الذي ينتهي في صيف 2021، إلى 2022، حتى أضمن الاستقرار الفني، مع اقتراب انطلاق كأس العالم".

وتابع النجم المغربي: "إدارة النصر، رفضت طلبي رسميًا، وأكدت أن تجديد عقدي من عدمه، سيتحدد نهاية الموسم الحالي 2019-2020، وعلى حسب أدائي داخل الملعب".

وبالتزامن مع رفض طلب أمرابط من إدارة النصر، تقدم السد القطري، بعرض مغري إلى اللاعب، لضمه إلى صفوف الفريق، وذلك بعد إنبهار الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، بأدائه الفني، عقب لقاء الفريقين في دوري أبطال آسيا.

ولكن، أمرابط تجاهل عرض السد، في الصيف الماضي، على الرغم من رفض إدارة النصر، تحسين راتبه وتجديده.

وبعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وطلب إدارة النصر، خفض رواتب اللاعبين بنسبة 50%، زعمت بعض التقارير الصحفية، أن أمرابط، رفض هذا الأمر نهائيًا، بحجة أن ما يحصل عليه من مال قليل في الأساس، ولا يتناسب مع إمكانية، لافتة إلى أنه هدد بالرحيل.

وفي أعقاب انتشار هذه التقارير، خرجت أنباء عن إعادة السد، اهتمامه بأمرابط من جديد، حيث يسعى لهجوم ناري لخطفه في الصيف القادم.

ولكن، سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، نفى وجود أي نية من مجلس الإدارة للاستغناء عن أمرابط، كاشفًا عن تحضير عرض جديد لتجديد عقد اللاعب، لمدة عامين مقبلين.

اقرأ أيضا

النصر يقتل الهلال بسلاح ريال مدريد.. "فشل في الملعب وتفوق داخل المكتب"

هل يجبر "كورونا" أمرابط على الرحيل من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن