خليفة "نيمار" الذي أشعل سوق الانتقالات بين الكبار

تاريخ النشر: 20/05/2020
275
منذ 3 سنوات
خليفة "نيمار" الذي أشعل سوق الانتقالات بين الكبار

يوماً بعد الأخر يتأكد خبراء التسويق ومحللي كرة القدم أن النرويجي إرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند سيكون هو نجم الشباك الأول في ميركاتو الصيف المقبل بعدما زاد تألق اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده خلال الفترة الماضية ليتحوّل إلى أحد أهم حلقات الصراع بين أندية أوروبا الكبيرة وفي مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وغيرهم من الأندية التى جعلت "جوهرة" بوروسيا دورتموند هدفاً أساسياً لها.

هالاند البالغ من العمر 19 عامًا بدأ مسيرته بقميص دورتموند بطريقة تاريخية، عندما انتقل لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي، وسجل عددًا من الأرقام القياسية في البوندسليغا في وقت قصير للغاية.

ونجح في تسجيل 10 أهداف خلال 8 مباريات فقط في الدوري الألماني، كما سجل هدفين بقميص دورتموند في دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده الإجمالي في المسابقة القارية إلى 10 أهداف هذا الموسم، إذ سجل 8 أهداف في دور المجموعات بقميص سالزبورغ.
وارتبط إسم هالاند بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن يحسم اختياره لصالح دورتموند، وبعد تألقه اللافت في صفوف النادي الألماني أشارت تقارير صحفية عديدة إلى اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان بضمه في موسم الانتقالات المقبل.

وقاد إرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند لتحقيق فوز كاسح برباعية نظيفة على شالكة السبت الماضي بعد إستئناف النشاط الرياضي في المانيا الذى تم تجميده منذ أكثر من شهرين جراء "جائحة" كورونا وأثبت النجم النرويجي الذي يراه البعض "خليفة" النجوم البرازيلي نيمار أنه سيكون محط صراع الكبار الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يخطف هدف ريال مدريد لخلافة مبابي !

"كل يغني على ليلاه".. كلوب يؤكد أن عودة البريميرليج "آمنة" رغم الحالات الإيجابية

حمل تطبيق سعودي الآن