وكيل نجم برشلونة يكشف تطورات رحيل فيتوريا عن النصر

تاريخ النشر: 20/05/2020
652
منذ 3 سنوات
وكيل نجم برشلونة يكشف تطورات رحيل فيتوريا عن النصر

مازالت حالة الغموض تسيطر على مستقبل نادي النصر مع مدربه البرتغالي روي فيتوريا، خاصة بعد تلقيه عرضا جادا من فنربخشة لتولي المسئولية الفنية للفريق التركي في الموسم الجديد.

ويسعى فنربخشة للتواصل مع مدرب مميز يمتلك سيرة ذاتية قوية، لتدريب الفريق التركي وإعادته لمنصات التتويج بعد غياب سنوات، حيث بدأ مفاوضاته مع لوشيسكو المدير الفني للهلال، إلا أن رفضه دفع إدارة النادي التركي لمحاولة التعاقد مع فيتوريا.

تطورات جديدة في مفاوضات فنربخشة وفيتوريا

كشفت ماركو كيرديمير وكيل اللاعبين المعتمد لدى فيفا والذي ساعد في نقل ديمبلي من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة، عن تطورات خاصة بشأن مفاوضات فنربخشة مع فيتوريا، موضحا أن النادي التركي قدم عرضا إلى المدرب البرتغالي، ومن المحتمل جدا أن يصبح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد.

وتابع أن إدارة فنربخشة طلبت مساعدته من أجل اختيار مدرب جديد للفريق، ومن الوارد أن يكون فيتوريا هو المدير الفني في الموسم المقبل.

وأوضح وكيل اللاعبين في تصريحات نقلتها "fotomac" أن فيتوريا لم يحسم قراره النهائي بشأن تدريب فنربخشة، مشيرا إلى أنه سيلتقي بمدرب إيطالي للتفاوض معه أيضا.

يذكر أن فيتوريا ينتهي تعاقده مع النصر في يونيو المقبل، وغادر إلى البرتغال بدون تمديد عقده، مما أثار الشكوك بشأن استمراره مع العالمي خلال المواسم القادمة.



اقرأ أيضا

مفاجأة.. فيتوريا "يخدع" النصر ويتفق مع رئيس فنربخشة

صراع الهلال والنصر يشتعل.. تصريح ناري من موهبة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن