أمرابط يحسم رحيله عن النصر.. بـ"اعتراف رسمي مثير"

تاريخ النشر: 20/05/2020
4626
منذ 3 سنوات
أمرابط يحسم رحيله عن  النصر.. بـ"اعتراف رسمي مثير"

حسم النجم الدولي المغربي الكبير نور الدين أمرابط، ملف رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، باعتراف مثير.

وأمرابط البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف واتفورد الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ8.5 مليون يورو.

واعترف أمرابط في تصريحات صحفية، تلقيه عرض رسمي من نادي السد القطري، للرحيل عن النصر، خلال الفترة القادمة. وأشار النجم الدولي المغربي، إلى أن الأسطورة

الإسبانية تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد، هو من قام شخصيًا بإدارة المفاوضات معه، لإقناعه باتمام الصفقة.

وأعرب نور الدين أمرابط، عن رغبته في البقاء مع نادي النصر، على الرغم من العرض المغري من الفريق القطري.

وشدد أمرابط، على أنه تربطه علاقة قوية للغاية مع نجوم النصر، ولذلك يريد تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق، في 2021، لـ4 سنوات قادمة.

ولعب أمرابط، 58 مباراة مع النصر في مختلف المسابقات، منذ الانضمام إليه، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 19 آخرين.

* قصة رحيل أمرابط

وقصة رحيل أمرابط عن النصر، بدأت في الصيف الماضي، بعد أن تقدم اللاعب، بطلب إلى إدارة العالمي، بتحسين عقده، وتمديده لسنوات قادمة.

وصرح أمرابط بنفسه عن ذلك، قائلًا: "طلبت من إدارة النصر، تجديد عقدي الذي ينتهي في صيف 2021، إلى 2022، حتى أضمن الاستقرار الفني، مع اقتراب انطلاق كأس العالم".

وتابع النجم المغربي: "إدارة النصر، رفضت طلبي رسميًا، وأكدت أن تجديد عقدي من عدمه، سيتحدد نهاية الموسم الحالي 2019-2020، وعلى حسب أدائي داخل الملعب".

وبالتزامن مع رفض طلب أمرابط من إدارة النصر، تقدم السد القطري، بعرض مغري إلى اللاعب، لضمه إلى صفوف الفريق، وذلك بعد إنبهار الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، بأدائه الفني، عقب لقاء الفريقين في دوري أبطال آسيا.

ولكن، أمرابط تجاهل عرض السد، في الصيف الماضي، على الرغم من رفض إدارة النصر، تحسين راتبه وتجديده.

وبعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وطلب إدارة النصر، خفض رواتب اللاعبين بنسبة 50%، زعمت بعض التقارير الصحفية، أن أمرابط، رفض هذا الأمر نهائيًا، بحجة أن ما يحصل عليه من مال قليل في الأساس، ولا يتناسب مع إمكانية، لافتة إلى أنه هدد بالرحيل.

وفي أعقاب انتشار هذه التقارير، خرجت أنباء عن إعادة السد، اهتمامه بأمرابط من جديد، حيث يسعى لهجوم ناري لخطفه في الصيف القادم.

ولكن، سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، نفى وجود أي نية من مجلس الإدارة للاستغناء عن أمرابط، كاشفًا عن تحضير عرض جديد لتجديد عقد اللاعب، لمدة عامين مقبلين.

اقرأ أيضا

النصر وألميريا.. نجوم العالم يختارون "آل الشيخ أم الشامخ"

آل سويلم يعود إلى النصر.. "رعب هلالي من هروب النجوم بعد التسريبات الخطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن