الهلال مهدد بخسارة صفقة العمر.. بـ"سلاح أرجنتيني"

تاريخ النشر: 20/05/2020
982
منذ 3 سنوات
الهلال مهدد بخسارة صفقة العمر.. بـ"سلاح أرجنتيني"

أصبح نادي الهلال، مهددًا بخسارة واحدة من أهم الصفقات الكبرى لمستقبل الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 5 ملايين شخص.

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول إدارة نادي الشباب، في مفاوضات مع عبدالله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل منعه من الرحيل، والبقاء مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويعول الشبابيون، على الحمدان، من أجل بناء فريق جديد، يستطيع أن يظهر بمستوى أفضل بكثير، وينافس على البطولات، في المواسم القادمة.

وقد يكون الأرجنتيني إيفير بانيجا، متوسط ميدان إشبيلة الإسباني، والذي سينضم إلى الشباب، بداية من الموسم القادم، أحد العوامل الأساسية، في إقناع الحمدان، بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم.

وتواجد لاعب بحجم بانيجا، في صفوف الشباب، إشارة قوية على جدية مجلس الإدارة، في بناء فريق ينافس على البطولات، في المواسم القادمة.

جدير بالذكر أن عدد كبير من التقارير الصحفية، أكدت توصل الهلال، إلى اتفاق مبدئي مع الحمدان "20 سنة"، للانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم القادم، وذلك بعد نهاية عقده مع الشباب.

اقرأ أيضا

فرصة للنصر.. "الهلال لم يتحرك للحفاظ على نجمه"

مفاوضات مكثفة من الهلال لخطف نجم الأهلي.. "صفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن