فيديو| حصاد الجولة الـ26 من الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ في الصدارة وليفاندوفيسكي "يرعب" منافسيه

تاريخ النشر: 19/05/2020
59
منذ 3 سنوات

واصل نادي بايرن ميونيخ صدارته جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 58 نقطة، بعد نهاية منافسات الجولة الـ26، في الوقت الذي يتربع فيه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم النادي البافاري، على قمة ترتيب الهدافين، إذ سجل طيلة الموسم الجاري، 26 هدفًا.

وحقق الفريق البافاري فوزا باهتا على مضيفه يونيون برلين بثنائية نظيفة، فيما اكتسح الملاحق بوروسيا دورتموند جاره اللدود شالكه برباعية في ديربي الرور الجماهيري، والذي أقيم في أجواء غير مألوفة دون حضور الجماهير.

ويتفوق بايرن ميونيخ على غيريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند بفارق 4 نقاط في صدارة الدوري الألماني.

وتمكن بوروسيا مونشنجلاباخ من تحقيق انتصار ثمين على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف، لينجح في انتزاع المركز الثالث من لايبزيج، بعد تعثر الأخير بالتعادل على أرضه مع فرايبورج.

وتألق نجم باير ليفركوزن الشاب كاي هافيرتز، ليكون من أبرز نجوم الجولة ويقود فريقه للفوز على فيردر بريمن في ختما الجولة مساء الأمس، فيما استغل فولفسبورج سقوط شالكه لينتزع المركز السادس في جدول الترتيب.

وتمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن من توسيع الفارق عن ملاحقه تيمو فيرنر في صراع الهدافين، حيث رفع رصيده لـ26 هدفا بفارق 5 أهداف عن نجم لايبزيج.

وستنطلق الجولة المقبلة "27" من الدوري الألماني من خلال مواجهة ديربي العاصمة برلين، بين هيرتا ويونيون مساء الجمعة المقبل.

ويحل بوروسيا دورتموند ضيفا على فولفسبورج السبت في مواجهة صعبة، وستجمع قمة الجولة بين بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن في نفس اليوم.

ويسعى بايرن ميوينخ للثأر من منافسه في الجولة آينتراخت فرانكفورت، بعد انتصار الأخير عليه بخمسة أهداف لهدف في مباراة الذهاب، ليستبب في إقالة المدرب السابق نيكو كوفاتش.

حمل تطبيق سعودي الآن