كلوب "غاضب" من أنباء إلغاء الموسم.. ويصف حرمان ليفربول من لقب البريميرليج بـ"الظلم"

تاريخ النشر: 19/05/2020
537
منذ 3 سنوات
كلوب "غاضب" من أنباء إلغاء الموسم.. ويصف حرمان ليفربول من لقب البريميرليج بـ"الظلم"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم، حيث وافقت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، على عودة المنافسات في الثاني عشر من يونيو.

وبالفعل، تستعد أندية الدوري الإنجليزي إلى العودة للتدريبات الجماعية، بدءًا من الأسبوع المقبل، إذ أبدى الجميع موافقته على هذا الأمر.

وفي سياق متصل، أبدى المدير الفني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، لشبكة جول العالمية، غضبه من فكرة إمكانية إلغاء الموسم الرياضي، دون تتويج بطل.

وصرح المدرب الألماني بقوله: "كان هناك حديث يفيد برغبة البعض إلغاء الموسم، تعجبت، وتسائلت، لقد لعبنا بالفعل 76% من مباريات الموسم، كيف تريدون إلغاء كل ذلك".

وأتم: "هذا بالنسبة لي شيء غير عادل، نحن في المركز الأول، سواء في المباريات التي خضناها على ملعبنا أو خارجه، إنه موسم يجب أن نصبح فيه أبطالًا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، كما يحتاج فقط إلى 6 نقاط، من أجل حسم اللقب رسميًا.




اقرأ أيضا

"ماني مصنوع من المطاط وصلاح لا يمل من التدريبات".. نجم ليفربول يحكي كواليس نارية

ليفربول "يخطف" ساني من مانشستر سيتي.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن