جوارديولا يلمح إلى عودة الدوري الإنجليزي قريبا.. بـ"تصرف مثير"

تاريخ النشر: 19/05/2020
184
منذ 3 سنوات
جوارديولا يلمح إلى عودة الدوري الإنجليزي قريبا.. بـ"تصرف مثير"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم، حيث وافقت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، على عودة المنافسات في الثاني عشر من يونيو.

وبالفعل، وافقت أندية البريميرليج في وقت سابق من أمس الإثنين، على العودة للتدريبات الجماعية، بدءًا من الأسبوع المقبل، في إشارة إلى اقتراب عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد.

الإشارات والتلميحات لم تتوقف عند هذا الحد، إذ كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدير الفني بيب جوارديولا، عاد إلى مدينة مانشستر، للمرة الأولى منذ سفره إلى إسبانيا، خلال فترة توقف النشاط، مما يعني أن شائعة استكمال البريميرليج، اقتربت من الحقيقة.

اقرأ أيضا

"نجم بايرن ميونيخ ينتقل إلى ريال مدريد أم برشلونة".. رئيس النادي يحسم الجدل

تحدي آل سويلم وآل الشيخ يصل إلى العالمية.. "ديبالا يشجع النصر وبيانيتش يخالفه الرأي"

حمل تطبيق سعودي الآن