"شرط وحيد" من النصر لتجديد عقد فيتوريا

تاريخ النشر: 19/05/2020
1138
منذ 3 سنوات
"شرط وحيد" من النصر لتجديد عقد فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، خلال الفترة القادم.

وفيتوريا ينتهي عقده مع النصر، بختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بعد عام ونصف قضاهم في صفوف الفريق، قاده فيها للتتويج بلقب دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، فإن إدارة النصر، وضعت شرطًا أمام فيتوريا، من أجل الموافقة على تلبية شروطه المالية، وتجديد عقده لسنوات قادمة.

وطالب فيتوريا، بالحصول على 30 مليون ريال سنويًا، هو وجهازه الفني، للموافقة على تجديد عقده مع نادي النصر، وعدم الرحيل بختام الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا الشرط، يتمثل في ضرورة تتويج النصر، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حال استئنافه.

وأوضحت أنه في حال فشل فيتوريا، في قيادة النصر، للتتويج بلقب الدوري، فإن إدارة صفوان السويكت، قد تتراجع عن قرار التجديد معه، وتبحث عن مدير فني جديد.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 5 ملايين شخص.

وحددت الرابطة المحترفة السعودية، تاريخ 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي، حال وافقت الجهات الطبية المختصة.

حدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، قبل 8 جولات من النهاية.

ومن المقرر أن يستضيف نادي النصر، في الجولة 23، وهي الأولى بعد عودة النشاط الرياضي، فريق الهلال، في قمة ستكون حاسمة بشكل كبير في تحديد هوية البطل، للموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن