النصر يحسم التعاقد مع "ثنائي أهلاوي كبير".. ضربة قاضية للهلال

تاريخ النشر: 18/05/2020
19181
منذ 3 سنوات
النصر يحسم التعاقد مع "ثنائي أهلاوي كبير".. ضربة قاضية للهلال

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حسم نادي النصر، التعاقد مع نجمين اثنين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا للتقارير، فإن ثنائي الأهلي – الذي لم يتم الكشف عن اسميهما –، أعطى الموافقة النهائية إلى إدارة النصر، من أجل الانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأشارت إلى أن الثنائي الأهلاوي، يحظى باهتمام كبير من الهلال، والذي حاول طوال الأيام الماضية، أن يضمهما إلى الفريق.

وفي ظل هذه المعلومات، يستعرض "سعودي سبورت"، بعض الأسماء الأهلاوية، التي دار بشأنها جدل كبير في الأيام الماضية، والتي من الممكن أن يكون من بينهم الثنائي الذي أعطى موافقته على الانضمام للنصر..

أولًا: محمد العويس

حارس مرمى النادي الأهلي، وأحد أفضل اللاعبين في مركزه، بالمملكة العربية السعودية، نشرت صحيفة "الوطن" في وقت سابق، أنه يريد فسخ عقده مع الفريق، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، التي وصلت إلى 5 ملايين ريال.

وفي سياق نفس الخبر، أشارت الصحيفة، إلى أن العويس، دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي عاصمي كبير، للانضمام إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

ثانيًا: حسين المقهوي

متوسط الميدان البالغ من العمر 31 سنة، يتمتع بمرونة كبيرة للغاية داخل المستطيل الأخضر، حيث يجيد في الارتكاز والوسط الهجوم، وحتى الجناح الأيمن، ما جعله هدف للنصر، منذ الموسم الماضي تقريبًا.

ومنذ يومين تقريبًا، فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تقديم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأهلي، للتعاقد مع المقهوي، الذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى 2022، ليدخل في منافسة بذلك مع النصر.

ثالثًا: عبدالفتاح عسيري

أعلنت صحيفة "الرياض"، دخول اللاعب المتألق، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في شهر أغسطس القادم، وسط رغبة شديدة منه لخوض تجربة جديدة، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق.

وفور نشر هذا الخبر، تسارعت الأنباء، عن تفاوض الهلال والنصر مع عسيري "26 سنة"، من أجل كسب خدماته، بداية من الموسم الجديد 2020-2021.

رابعًا: عبدالرحمن غريب

الجناح الشاب، وأحد أفضل المواهب في المملكة، تتردد أنباء قوية عن رغبة النصر، في التعاقد معه، ليشكل ثنائي المستقبل مع خالد الغنام.

وبعد انتشار هذه الأنباء، أكدت مصادر من داخل الأهلي، أنه لا يوجد نية للتخلي عن غريب، ولكن على الرغم من ذلك، فلايزال النصر، يحاول بشتى الطرق، حسم الصفقة لصالحه.

* خامسًا: عمر السومة

هو الأسطورة الذي أثار الرأي العام، بشأن مستقبله، فمنذ عامين تقريبًا، وهو يراوغ بشأن الرحيل أو البقاء مع النادي الأهلي.

ويحظى السومة، باهتمام كبير من الهلال والنصر، في ظل اقتراب عقده من النهاية مع الأهلي، وبالتحديد في يونيو 2021.

اقرأ أيضا

البريكان والماس مفاجأة فيتوريا في النصر .. إليكم التفاصيل

حمد الله يستعرض "سجله التهديفي".. ويسعد النصر بـ"وعد ناري"

حمل تطبيق سعودي الآن