تحذير شديد اللهجة من الشباب إلى إشبيلية الإسباني.. "بسبب الصفقة التاريخية"

تاريخ النشر: 17/05/2020
328
منذ 3 سنوات
تحذير شديد اللهجة من الشباب إلى إشبيلية الإسباني.. "بسبب الصفقة التاريخية"

وجه الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لنادي الشباب، رسالة تحذير شديدة اللهجة، إلى إشبيلية الإسباني، بسبب صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير إيفير بانيجا.

وحصل الشباب، في مطلع العام الحالي، على توقيع بانيجا، نجم خط وسط نادي إشبيلية، للانضمام إلى الفريق الأول، في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وشدد جارسيا في تصريحات مع موقع "grada3" الإسباني، على أن إشبيلية لن يستطيع منع انضمام بانيجا إلينا، في يوليو القادم، حال طلبنا ذلك رسميًا.

وأشار المدير الفني الإسباني، إلى أنه إذا تم استئناف النشاط الرياضي الحالي 2019-2020، فسوف يستكمل الشباب، المباريات المتبقية بالأسماء الحالية في قائمته، أما إذا تم إلغائه رسميًا، فإن النادي سيطلب انضمام بانيجا في يوليو، حتى لو كان الدوري الإسباني مستمر بشكل طبيعي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 5 ملايين شخص.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة، تاريخ 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي الحالي، ولكن مع اشتراط الحصول على موافقة الجهات الطبية المختصة.

واعتبر جارسيا، أن إيفير بانيجا، أحد أفضل الصفقات في تاريخ الملاعب السعودية، وسوف يساعد الفريق، في العودة إلى منصات التتويج من جديد.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعطى الحق للأندية، لتمديد عقود نجومها التي تنتهي في يونيو ويوليو، حتى الموعد الاستثنائي لنهاية الموسم الرياضي في الدولة التي ينشطون بها، ولكن بشرط موافقة اللاعب نفسه.

اقرأ أيضا

"موعد الرحيل عن الاتحاد والانتقال إلى الهلال أو النصر".. فهد المولد يفضح نفسه

"الأندية توافق على إلغاء دوري المحترفين".. الرابطة تكشف حقيقة الصدمة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن