التفاصيل الكاملة لمفاوضات الجزيرة الإماراتي مع ريني فايلر

تاريخ النشر: 16/05/2020
294
منذ 3 سنوات
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الجزيرة الإماراتي مع ريني فايلر

يجري مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي مفاوضات مكثفة مع السويسري ريني فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري للتعاقد معه لقيادة الفريق لمدة موسمين مقبلين برفقة طاقمه الفني المعاون .

وكتبت الساعات الأخيرة تقديم مسئولي الجزيرة عرضا ماليا ضخما للمدير الفني السويسري يمتد لموسمين مقبلين مقابل راتب سنوي قيمته 5 ملايين دولار وهو يفوق ما يتقاضاه حاليا من الأهلي بنسبة كبيرة – 2 مليون و200 ألف دولار – بخلاف رصد ميزانية مالية ضخمة أمامه للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة أملا في حصد الألقاب ،بخلاف رواتب الجهاز الفني المعاون له والذي يعمل معه في الأهلي حاليا .

وطلب فايلر مهلة للتفكير في العرض الإماراتي في ظل إتفاقه قبل أيام قليلة مع إدارة الأهلي على تمديد تعاقده لموسمين مقبلين .

ويترقب فايلر منذ فترة قرار اتحاد الكرة المصري بشأن تحديد مصير بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم المجمدة حاليا بداعي الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وحقق فايلر نتائج رائعة مع الأهلي في الموسم الجاري ، وقاده لتصدر الدوري المصري 49 نقطة من 18 جولة بخلاف الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الفوز بكأس السوبر المصري عام 2019 .

اقرأ أيضا

بقيادة نجم الهلال السابق.. الجزيرة يكتسح العين بثلاثية في دوري الخليج العربي

دوري الخليج العربي| رسالة نارية من نجم العين بعد طرده في لقاء الجزيرة

حمل تطبيق سعودي الآن