بعد تصريحات الهلال.. جيوفينكو حائر بين "البقاء أو الانتقال لهذا النادي فقط"!

تاريخ النشر: 13/05/2020
895
منذ 3 سنوات
بعد تصريحات الهلال.. جيوفينكو حائر بين "البقاء أو الانتقال لهذا النادي فقط"!

وسط صمت كامل منه، يخرج كل يوم خبر جديد عن مستقبل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب نادي الهلال، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وجيوفينكو انضم إلى نادي الهلال، في يناير 2019، قادمًا من صفوف تورنتو الكندي، حيث نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب 20 سنة كاملة.

وبعد تألقه مع الهلال، بدأت أخبار عديدة تؤكد رغبة اللاعب الإيطالي، في الرحيل عن الفريق، وخوض تجربة جديدة، خاصة مع وصوله إلى سن الـ33.

وربطت العديد من التقارير، جيوفينكو بالانتقال إلى الثلاثي الإيطالي إنتر ميلان وبارما وبينفينتو، بالإضافة إلى فناربخشة وجلطة سراي التركيين، وفاسكو دي جاما البرازيلي، بالإضافة إلى تورنتو الكندي.

ونظرًا للحديث الكثير عن مستقبله، خرج مصدر هلالي، لينفي وجود أي نية للاستغناء عن جيوفينكو، مؤكدًا استمراره مع الفريق، في الموسم الرياضي القادم.

* مستجدات أخرى..

وعلى الرغم من تأكيدات المصدر الهلالي، باستمرار جيوفينكو مع الفريق، إلا أن تقارير جديد، خرجت بمستجدات أخرى عن اللاعب الإيطالي.

ونفى موقع "forzaparma" الإيطالي، انتقال جيوفينكو، إلى إنتر ميلان أو بينفينتو، أو حتى الرحيل صوب البرازيل أو تركيا.

وأكد الموقع، أن الخيارين الوحيدين المتاحين أمام جيوفينكو؛ هما البقاء في الهلال، أو الانتقال إلى فريقه السابق بارما الإيطالي.

وشدد على أن العامل الذي يُمكن أن يلعب لصالح بارما، هو الرغبة الحقيقية لدى جيوفينكو، في العودة إلى بلاده، في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا

انتهت.. الهلال يحسم مستقبل جيوفينكو

إعلامي يحسم الجدل.. "مستقبل جيوفينكو ومعركة النصر على محيط الرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن