طرد "نجم مصر" من ناديه.. بسبب فضائحه الجنسية!

تاريخ النشر: 13/05/2020
369
منذ 3 سنوات
طرد "نجم مصر" من ناديه.. بسبب فضائحه الجنسية!

تعرض أحد نجوم المنتخب المصري للطرد رسميًا من ناديه، صباح اليوم الأربعاء، بعد ثبوت تورطه في فضائح غير أخلاقية.

وأعلن نادي لاريسا الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى اليوناني، في بيان رسمي، رحيل النجم عمرو وردة، صانع ألعاب الفراعنة، عن الفريق، رفقة زميله جيانيس ماسوراس.

البيان الذي نشر عبر الموقع الرسمي للنادي، أوضح أنه تم الاستغناء رسميًا عن خدمات وردة، الذي يقضي منافسات الموسم الرياضي الجاري على سبيل الإعارة، قادمًا من باوك.

وشدد النادي في بيانه على أن النجم المصري ارتكب أفعالًا مشينة، استحق عليها هذا القرار التأديبي، دون الكشف عن طبيعة ما قام به.

يذكر أن باوك أرسل وردة في إعارة إلى لاريسا، بسبب غضب إدارة ناديه من تصرفاته المثيرة للجدل، وتورطه في فضائح جنسية بشكل متكرر.

وردة الذي تدرج في الفئات السنية للنادي الأهلي المصري، سبق له أن تعرض للطرد من معسكر المنتخب الأولمبي قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب عام 2013، بسبب ضبطه متلبسًا في غرفته، رفقة إحدى الفتيات.

ولم يتوقف وردة عن إثارة الجدل، إذ أثار أزمة غير مسبوقة بين صفوف المنتخب الأول في أمم أفريقيا 2019، حين نشرت إحدى الفتيات محادثة خارجة عن النص بينها وبين اللاعب، مما دفع الجهاز الفني إلى إيقافه، قبل أن يتدخل محمد صلاح ورفاقه، ويقررون عودته إلى المعسكر، لكنه لم يستدع في أي فترة دولية، في أوقات لاحقة.

اقرأ أيضا

"مانشستر يونايتد أم تشيلسي".. ديمبيلي يحدد وجهته القادمة

خبر سعيد لـ"مانشستر يونايتد".. قبل عودة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن