مصائب قوم عند قوم فوائد..فشل كوتينيو مع البايرن يُربح ليفربول 21 مليون

تاريخ النشر: 12/05/2020
331
منذ 3 سنوات
مصائب قوم عند قوم فوائد..فشل كوتينيو مع البايرن يُربح ليفربول 21 مليون

ربما يكون نادي ليفربول الإنجليزي واحداً من أهم وربما أهم وأكثر نادي أو جهة تتمنى فشل نجمه البرازيلي السابق فيليبي كوتينيو مع بايرن ميونيخ وعودته مرة أخرى إلى برشلونة الأسباني الصيف المقبل.

وكان النجم البرازيلي قد رحل من ليفربول إلى برشلونة قبل موسمين ثم أنتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ في تجربة لم تنجح بشهادة الجميع الأمر الذى جعل عودة اللاعب للبارسا أمراً وارداً خلال الفترة المقبلة وبعد تجاوز "محنة" كورونا التى تسببت في تجميد النشاط الرياضي عالمياً.

ويُمنى ليفربول النفس ببقاء كوتينيو في برشلونة وعدم رحيله إلى أي نادٍ آخر خلال الانتتقالات المقبلة حيث يتواجد كوتينيو حالياً مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية ضمه في الصيف، ولكن يبدو بأن إدارة النادي الألماني قد صرفت النظر عن التعاقد مع البرازيلي، مفضلة الحصول على خدمات الألماني ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يحصل ليفربول على 21 مليون دولار عندما يصل كوتينيو إلى المشاركة في 100 مباراة بقميص البارسا، وحتى الآن شارك اللاعب في 76 لقاء مع الفريق الكتالوني قبل رحيله للنادي البافاري ويتبقى 24 لقاء حتى يحصل ليفربول على هذا المبلغ.

وفي حال عودة كوتينيو لبرشلونة وعدم بيعه أو إعارته سيكون من الوارد جداً مشاركة اللاعب البرازيلي مع البارسا وإستكمال الـ100 مباراة ليحصل الريدز على 21 مليون دولار وهو مبلغ جيد في ظل الأزمة المالية العالمية جراء جائحة كورونا.

ورغم أن هناك عدة أندية كبيرة منها تشلسي الإنجليزي ترغب في ضم كوتينيو إلا أن إدارة ليفربول ستدعم بالطبع فكرة عودة اللاعب البرازيلي للبارسا من أجل الحصول على مبلغ 21 مليون دولار خاصة وأن مشاركة كوتينيو في 24 مباراة مع برشلونة حال عودته للكامب نو لن تكون أمراً صعباً.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة.. انقسام الأندية يهدد بإلغاء الدوري الإنجليزي !

دخول مانشستر سيتي في صفقة ثلاثية يقرب لاوتارو من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن