مانشستر يونايتد يخطط لـ"خطف هدف نيوكاسل".. من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 11/05/2020
366
منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد يخطط لـ"خطف هدف نيوكاسل".. من باريس سان جيرمان

يواصل نادي مانشستر يونايتد، في الصيف القادم، سعيه إلى الحصول على خدمات أحد نجوم باريس سان جيرمان، وسط اهتمام نيوكاسل يونايتد.

والنادي الإنجليزي يرغب في استقدام إدينسون كافاني إلى صفوفه، إذ جدد بحسب صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز، مساء الأحد، اهتمامه باللاعب الأوروجوياني المخضرم.

المنافسة بين عمالقة الكرة الأوروبية على صفيح ساخن بشأن كافاني، إذ يعد مهاجمًا من نوع خاص، كما أن صفقة الحصول على خدماته، لن تكلف خزينة النادي أي مبالغ مالية، بسبب انتهاء العقد الذي يربطه بناديه الفرنسي.

وعانى كافاني من قلة مشاركاته تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، مما دفعه إلى رفض التجديد، والاكتفاء بالفترة الذهبية التي قضاها في ملعب حديقة الأمراء، حيث يعد إدينسون، الهداف التاريخي رقم واحد في سان جيرمان تاريخيًا.

صحيفة ليكيب الفرنسية، كشفت مساء أمس، أن اللاعب تراجع عن فكرة الرحيل، في مفاجأة تمثل صدمة قوية لدى أتلتيكو مدريد، نيوكاسل يونايتد، ومانشستر يونايتد، الأكثر رغبة في ضمه.

كافاني شارك في بعض الوقت خلال الشهور الأخيرة، ويثق بقدرته على الحصول على فرصة للمشاركة أساسيًا، في ظل تقديم ماورو إيكاردي، مستويات مخيبة للآمال.

اقرأ أيضا

نجم باريس سان جيرمان في طريقه إلى ميلان.. وزوجته "تفسد" الصفقة

تشيلسي وليفربول ينافسان ريال مدريد وبرشلونة.. على "موهبة أفريقية"

حمل تطبيق سعودي الآن