اتهام صريح لـ"ليفربول" بشأن إفساد الدوري الإنجليزي.. ورد ناري من كلوب

تاريخ النشر: 10/05/2020
390
منذ 4 سنوات
اتهام صريح لـ"ليفربول" بشأن إفساد الدوري الإنجليزي.. ورد ناري من كلوب

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم.

وفي سياق متصل بعودة منافسات الدوري، زعم مسؤول كبير في أحد أندية البريميرليج، بحسب صحيفة تيليجراف البريطانية، أن ليفربول ينوي فور حسمه اللقب، إشراك الشباب في المباريات المتبقية.

ليفربول ينقصه فقط حصد 6 نقاط من أجل التتويج رسميًا باللقب الغالي، إذ يتصدر برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف.

الصحيفة أوضحت أنها حصلت على رد رسمي من الريدز، يفيد بكذب تلك المزاعم، إذ ينوي المدير الفني يورجن كلوب تقديم مستوياته المعهودة عنه حتى المباراة الأخيرة من الدوري، خاصة أنه يملك فرصة كسر الرقم القياسي المسجل باسم بيب جوارديولا، أي تجاوز حاجز الـ100 نقطة.

وشددت "تيليجراف" على أن إدارة النادي تنوي الرد على تلك الإدعاءات، خلال الاجتماعات الرسمية المقبلة مع ممثلي رابطة الدوري، وأندية البريميرليج.

اقرأ أيضا

ليفربول يرد على مزاعم استئناف الدوري الإنجليزي بالشباب !

نجم ليفربول يشجع "مستر أسيست" على تغيير مركزه في المستقبل !

حمل تطبيق سعودي الآن