تأكيدا لـ "سعودي سبورت".. النصر يقترب من جوهرة جنوب إفريقيا

تاريخ النشر: 10/05/2020
817
منذ 3 سنوات
تأكيدا لـ "سعودي سبورت".. النصر يقترب من جوهرة جنوب إفريقيا

كشفت تقارير أجنبية النقاب، عن صفقة مدوية يسعى نادي النصر للظفر بها من أجل تدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان "سعودي سبورت" قد أوضح اهتمام النصر بالتعاقد مع الأورجواياني سيرينو، بعد تألقه اللاعب مع صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لتتناقل وسائل الإعلام الأجنبية بعد ذلك الحديث عن الصفقة.

إنضم النصر لقائمة الأندية الراغبة في ضم الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقيا حيث أبدى مسئولو العالمي رغبة مبدئية في ضم اللاعب الأورجوياني الذى يُعد أحد أفضل لاعبي دوري أبطال أفريقيا خلال النسختين الأخيرتين.

وبات النجم الأورجوياني مطمعاً لعدد كبير من الأندية العربية والأوربية فقد تفاوض معه الأهلي القاهري ودخلت أندية أخرى من الخليج بعضها من الأمارات والأخرى من المملكة وتحديداً من العالمي وربما تدخل أندية سعودية أخرى على خط المفاوضات مع اللاعب الأورجوياني صاحب الـ29 عاماً.

من جانبه ، قال إيدسون جواو وكيل أعمال جاستون سيرينو أن نجم صن داونز تلقي عروضاً قوية خلال الفترة الماضية بعضها من أفريقيا وتحديداً من الأهلي وأخرى من المملكة والامارات رافضاً الكشف عن هوية النصر قبل أن تخرج تقارير أخرى تُفيد بترشيح "جوهرة" صن دوانز للعالمي بفضل مهارات اللاعب الخاصة وقدراته الفنية العالية التى لم يختلف عليها أحداً.

وأضاف جواو أن صن داونز مازال مُتمسك باللاعب لفترة إضافية مقبلة، موضحاً أن وضع عائلة اللاعب هو الفيصل في رحيله إلى أي فريق آخر، لافتاً إلى أن العرض المادي القوي سوف يجعل النادي يدرس مرة أخرى التفريط فيه.

ويرتبط جاستون بعقد مع صن داونز مازال مُستمراً لمدة ثلاثة مواسم مقبلة وهو أحد نجوم الفريق حسب رؤية المدير الفني موسيماني الذي يرى أن اللاعب الأورجوياني محور أداء الفريق وكان له دور في تألق صن داونز في النسختين الأخرتين من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

اول رد رسمي من النصر على تصريحات سامي الجابر

رسالة تحذير "شديدة اللهجة" من إدارة النصر إلى نجوم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن