تلميح ناري من عمر السومة.. "ينتقل إلى الهلال قريبا"

تاريخ النشر: 10/05/2020
17645
منذ 4 سنوات
تلميح ناري من عمر السومة.. "ينتقل إلى الهلال قريبا"

خرج الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، بتلميح مثير، بشأن انتقاله المحتمل إلى الهلال، في الفترة القادمة.

ومنذ وقت كبير، واسم السومة يرتبط بنادي الهلال، حيث كشفت تقارير صحفية عديدة مؤخرًا، ازدياد اهتمام إدارة الزعيم به، في محاولة للتعاقد معه، ليكون خليفة الفرنسي بافتيمبي جوميز، في خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد السومة في تصريحات فضائية، أنه كان سيحقق لقب دوري أبطال آسيا، إذا كان يلعب في صفوف نادي الهلال.

وشدد النجم السوري الكبير، على أن الهلال، فريق كبير للغاية، وينافس في كل موسم، على لقب دوري أبطال آسيا، وقادر أن يحققه كثيرًا خلال الأعوام القادمة.

* السومة.. والرحيل عن الأهلي

وعمر السومة، كان على وشك الرحيل عن الأهلي، في أكثر من مناسبة، خلال العامين الماضيين.

ففي صيف 2018، دخل السومة في خلافات مع مجلس إدارة الأهلي، وطلب الرحيل رسميًا، ليبدأ في مفاوضات جادة مع سعود آل سويلم، رئيس النصر وقتها.

وبالفعل، اتفق النجم البالغ من العمر 31 سنة، مع آل سويلم، في ذلك الوقت، على كافة تفاصيل العقد، إلا أنه تراجع في اللحظة الأخيرة.

وتراجع السومة عن اتفاقه للانضمام إلى النصر، جاء بعد تدخل رجالات الأهلي الكبار، الذين أقنعوا اللاعب بالتجديد، وحل أزماته مع مجلس الإدارة.

واستمر السومة داخل جدران الأهلي، في موسم 2018-2019، ولكنه سرعان ما شعر باليأس، بفقدان الفريق كافة البطولات والألقاب، ليبدأ التفكير مجددًا في الرحيل عن النادي، وذلك في الصيف الماضي.

ومنذ الصيف الماضي، والهلال يهتم بالسومة بقوة، وحاول يتعاقد معه، قبل أن تزداد هذه الرغبة في الأيام الماضية، بعد الأنباء عن احتمالية رحيل جوميز.

وما يقرب صفقة السومة أكثر، هو تصريحاته السابقة بارتباطه بصداقة قوية مع معظم نجوم الزعيم، بالإضافة إلى تلميح أكثر من لاعب هلالي، على رأسهم سالم الدوسري، برغبتهم في انضمام الأسطورة السورية إليهم. 

وإدارة الأهلي من ناحيتها، تصر على أن السومة، ليس للبيع، وأن اللاعب سيبقى في صفوف الفريق، حتى نهاية عقده على الأقل، في صيف 2021.

ويملك السومة، شرط جزائي مع الأهلي، يبلغ 10 ملايين دولار، حيث أمضى اللاعب 6 سنوات داخل الفريق، منذ الانتقال إليه في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي.

ونجح السومة، في تسجيل 160 هدفًا مع الأهلي في مختلف البطولات، منذ الانتقال إليه في صيف 2014، وخلال 177 مباراة فقط، ليصبح الهداف التاريخي للفريق، في بطولتي دوري المحترفين، وأبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن