5 صفقات سوبر يخطط لها برشلونة في ميركاتو 2020

تاريخ النشر: 08/05/2020
1212
منذ 4 سنوات
5 صفقات سوبر  يخطط لها برشلونة في ميركاتو 2020

بدأ نادي برشلونة الإسباني مفاوضات مكثفة في الساعات الأخيرة لحسم 5 صفقات جديدة ضمن هيكلة الفريق الكاتالوني وتقوية صفوفه على أمل إحراز الثلاثيات التاريخية مجددا في موسم واحد من الجمع بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا .

وكتبت الساعات الأخيرة رصد البارسا ميزانية مالية قيمتها 500 مليون يورو شاملة العوائد المنتظرة من بيع النجوم مثل فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي ومالكوم في سبيل تمويل التعاقدات .

ويتصدر الصفقات المطلوبة في النادي الكاتالوني حاليا الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هداف الإنتر الإيطالي الذي يرغب البارسا في ضمه مقابل 90 مليون يورو ، لدعم مركز رأس الحربة .

ويأتي في المركز الثاني ضمن الصفقات المطلوبة ماتياس دي ليخت مدافع يوفينتوس الإيطالي والمطلوب مقابل 75 مليون يورو فيما يسعى ناديه للحصول على 90 مليون يورو ، كما برزت صفقة ثالثة من الدوري الإيطالي بطلها دوناروما حارس مرمي ميلان الإيطالي المطلوب أيضا مقابل 75 مليون يورو .

ويظهر في الكادر أيضا نيمار داسيلفا نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي المعروض لضمه 100 مليون يورو بالإضافة إلى كوتينيو أو ديمبلي لتخفيض القيمة المالية ، بخلاف لاعب خامس وهو نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي الذي يسعى النادي الكاتالوني لضمه .

اقرأ أيضا

إصابة لاعب أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

الكشف عن نتائج فيروس كورونا للاعبي ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن