شباب بلوزداد "المتصدر" يطالب بإنهاء الموسم في الدوري الجزائري

تاريخ النشر: 08/05/2020
19
منذ 3 سنوات
شباب بلوزداد "المتصدر" يطالب بإنهاء الموسم في الدوري الجزائري

أعلن نادي شباب بلوزداد، متصدر الدوري الجزائري للمحترفين، عن طلبه بإنهاء الموسم الجاري من المسابقة "2019-20"، في ظل صعوبة استكمال المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويشهد العالم توقف النشاط الكروي، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس COVID19 الذي أصيب به ما يقارب 4 ملايين شخص حول العالم.

وأوضح المشرف العام على الفريق، توفيق قريشي، في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم "الجمعة"، أن إنهاء الموسم هدفه حياة الأرواح التي تعد أهم من كرة القدم، وتحكمه الظروف الواقعية وليست المصالح الشخصية.

وأضاف قريشي أنه على الرغم من توجه إنهاء الموسم لمصلحة شباب بلوزداد، كونه متصدرًا ويستحق التتويج بلقب الدوري، إلا أن المصلحة العامة تقتضي ضرورة عدم استكمال الموسم، مبينًا أن دوري القدم لا يمثل شيئًا أمام أرواح الناس واقتصاد البلاد.

وقدم قريشي اقتراحًا بأن يتم إنهاء الموسم وإلغاء الهبوط، وصعود 4 فرق من الدرجة الثانية، ليصبح الموسم الجديد مكونًا من 20 فريقًا، على أن يتم تهبيط 4 فرق في الموسم المقبل، وصعود فريقين من الهواة، ليصبح الدوري من 18 فريقًا.

ويتزعم شباب بلوزداد صدارة دوري المحترفين الجزائري، برصيد 40 نقطة من 21 مباراة، بفارق 3 نقاط عن وفاق سطيف ومولودية الجزائر.

اقرأ أيضا

هل يحط الرحالة الجزائري أقدامه في الدوري السعودي ؟

"لاعب تدرب مع فيتوريا".. حقيقة تفاوض النصر مع نجم الجزائر لخلافة أحمد موسى

حمل تطبيق سعودي الآن