الأهلي يُحصّن "البلايلي" ضد الإغراءات الخارجية بسبب "الحلم الآسيوي"

تاريخ النشر: 08/05/2020
469
منذ 3 سنوات
الأهلي يُحصّن "البلايلي" ضد الإغراءات الخارجية بسبب "الحلم الآسيوي"

رفع مسئولو نادي الأهلي شعار "ممنوع الإقتراب" من الجزائري يوسف بلايلي نجم الفريق وأعلن الراقي أن اللاعب الجزائري ليس للبيع مهما كانت الإغراءات الخارجية لأن الفريق الأهلاوي لديه "طموح مشروع" في الفترة المقبلة وهو الحفاظ على جميع نجومه وتهيئة الأوضاع داخل الفريق من أجل المنافسة على اللقب القاري والفوز بدوري أبطال أسيا.

إدارة الأهلي أعلمت موقفها سريعاً من العروض التى بدأت تتناثر حول اللاعب الجزائري والذي أُثير حوله جدل بشأن تلقيه عروضاً من الخليج تحديداً قطرية وأندية تونسية بجانب عروض مصرية وهو ما جعل إدارة الراقي تغلق الباب أمام هذه العروض مُبكراً وتُبقي على اللاعب.

نادي الدحيل القطري أبدى رغبته في الحصول على خدمات يوسف بلايلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما ذهتب تقارير إلى أن الترجي التونسي يرغب في ضم اللاعب الذى إرتبط أسمه كذلك بالاهلي المصري.

ويقدم الدولي الجزائري صاحب الـ 28 عامًا عروض جيدة مع الفريق الأهلاوي حيث شارك في 18 مباراة ما بين الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا وسجل خمسة أهداف كما صنع ثلاثة أخرى.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «كأس دوري محمد بن سلمان» برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب فيروس كورونا.

ويرفض الأهلي التطرق لهذه العروض تماماً ويتمسك باللاعب من أجل مواصلة رحلة إستعادة البطولات المحلية والتتويج القاري.

اقرأ أيضا

"الأهلي يلعب في الدرجة الأولى".. الشباب يستشهد بتركي آل الشيخ في أزمة العويس

الأهلي في أزمة.. دي سوزا يهدد بالرحيل رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن