الإغراءات التركية تُهدد بقاء لوشيسكو وفيتوريا مع الهلال والنصر

تاريخ النشر: 08/05/2020
727
منذ 3 سنوات
الإغراءات التركية تُهدد بقاء لوشيسكو وفيتوريا مع الهلال والنصر

كان غريباً جداً أن تهب الإغراءات الخارجية على أفضل مدربين في الدوري السعودي مرة واحدة بل ومن نفس النادي الأمر الذى أثار الدهشة والحيرة في نفوس الجماهير السعودية بصفة عامة وبين جدراني ناديي العاصمة الرياضي الهلال والنصر على وجه الخصوص.

الفترة الماضية شهدت تناثر أنباء قوية حول رغبة نادي فنار بخشة التركي في التعاقد مع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال أو البرازيلي روي فيتوريا المدير الفني للنصر.

وحاول النادي التركي العريق رمي شباكه حول أثنين من أفضل مدربي الدورس السعودي أن لم يكن الأفضل فالمدرب الروماني قاد الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال أٍيا النسخة الماضية بعد غياب سنوات طويلة كما يتربّع الزعيم على عرش الدوري السعودي حالياً، أما فيتوريا فقاد النصر لحصد لقب الدوري السعودي النسخة الماضية بعد صراع مُثير مع الهلال ويحتل حالياً وصافة الدوري السعودي خلف الهلال .

وتقول الانباء ان فناربخشه مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي لكي بتولي رازفان تدريب الفريق والذي يبلغ قيمته مليوني دولار لكن نادي الهلال رد على هذه التقارير عن مصدر مطلع داخل إدارة النادي بالتأكيد على عدم وجود أي نية للتخلي عن لوشيسكو، في الصيف المقبل حيث يرتبط المدرب الروماني بعقد مع الهلال، حتى 2021.

نفس الامر بالنسبة لمدرب النصر الذى يرفض العالمي في التفريط فيه تماماً لقناعة الجميع في أصفر العاصمة بأهمية إستمرار المدرب البرتغالي لكن يبدو أن الإغراءات التركية ستظل بمثابة "صداعاً" في رأس إدراة ناديي الهلال والنصر.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة والفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر بينما يتبقى 8 مباريات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الهلال مرشح لجائزة "أفضل لاعب في آسيا"

نجم الشباب يرفض الهلال.. "من أجل عيون النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن