هل يحط الرحالة الجزائري أقدامه في الدوري السعودي ؟

تاريخ النشر: 06/05/2020
205
منذ 4 سنوات
هل يحط الرحالة الجزائري أقدامه في الدوري السعودي ؟

يبدو أن الجزائري أمير سعيود المُلقب بـ"الرحالة الجزائري" سيتجه قريباً نحو الدوري السعودي في بداية مغامرة كروية جديدة يُفكر فيها اللاعب خلال الفترة المقبلة بعدما تلقى عرضاً من أحد الأندية في المملكة بشكل جعله يفكر في خوض "التجربة السعودية" بعدما سبق له خوض أكثر من تجربة عربية وأوربية.

أمير سعيود الذي يلعب حالياً مع شباب بلوذاد الجزائري لعب مع أندية كثيرة خلال السنوات الماضية وهي الأهلي المصري والإسماعيلي واتحاد الجزائر ووفاق سطيف الجزائري وبيروي ستارا زاجورا البلغاري والصفاقسي التونسي ودفاع تاجنانت الجزائري قبل أن يستقر حالياً في شباب بلوذداد.

وشهدت الفترة الماضية تناثر أنباء حول تلقي أمير سعيود عروض من الدوري السعودي وتحديداً من نادي ضمك الذى أبدى رغبته في ضم الرحّالة الجزائري صاحب الـ29 عاماً.

ويرتبط اللاعب السعودي بعقد مع شباب بلوزداد ينتهي في يونيو 2021 كما أن إدارة النادي تسعى للتجديد مع اللاعب في الفترة القادمة وأن كان هذا لا يمنع من أنتقال اللاعب للدوري السعودي حال قيام ضمك بتقديم عرض جاد ومُغر للنادي الجزائري الذى قد وافقق على العرض وقتها.

والجدير بالذكر أن نادي ضمك يضم ثلاث لاعبين جزائريين وهم؛ الحارس مصطفى زغبة والمدافع فاروق الشافعي والمهاجم إبراهيم شنيحي كما يدربه الجزائري نور الدين بن زكري.

وشارك أمير سعيود مع نادي شباب لوزداد هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات وسجل 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

حارس الشباب يعلق على تنازله عن مقعد الطائرة لمدافع ضمك

ثلاثي ضمك يطير إلى تونس

حمل تطبيق سعودي الآن