الهلال يفعلها.. "خطف صفقة الموسم من النصر والأهلي"

تاريخ النشر: 04/05/2020
16860
منذ 4 سنوات
الهلال يفعلها.. "خطف صفقة الموسم من النصر والأهلي"

كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا نهائيًا، بالدخول في منافسة شرسة مع النصر والأهلي، لخطف صفقة الموسم.

والهلال يسعى لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو الصيفي القادم، للحفاظ على المكتسبات القارية التي حققها في الفترة الماضية، والعودة إلى منصات التتويج المحلية، مرة أخرى.

ووفقًا لصحيفة "النهار الجزائرية"، فإن الهلال، تقدم بطلب رسمي إلى إدارة نادي الشباب، للتعاقد مع مدافعه جمال بلعمري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الشباب، رحبت بالتخلي عن الجزائري بلعمري، إلى الهلال، بشرط الحصول على مبلغ مالي مغري.

وبلعمري، الذي انضم إلى الشباب في عام 2016، دخل في صدام عنيف مع إدارة ناديه، حيث اتهمها بتعمد "تطفيشه" من الفريق، وإجباره على الإدلاء بتصريحات معينة، وفسخ عقده مع وكيل أعماله، والخصم من راتبه الشهري.

* تفوق هلالي.. 

ويُمكن القول الآن.. أن الهلال أصبح بهذه الخطوة، متقدمًا على النصر والأهلي، اللذان يرغبان بشدة في التعاقد مع النجم الجزائري، التي تقدر قيمته السوقية بـ1.4 مليون يورو، لإنهاء الصفقة لصالحه.

- النصر

والنصر على الرغم من التقارير الإعلامية، التي أكدت توصله إلى اتفاق مع اللاعب، إلا أنه يواجه صعوبة شديدة في الاتفاق مع إدارة الشباب، نظرًا للخلافات العنيفة بين الطرفين.

والخلاف بين النصر والشباب، بدأ بعد تصريحات خالد البلطان، رئيس الليث، الذي سخر فيها من شعبية العالمية، لترد جماهير الشمس، بقذفه بزجاجات المياه، في المباراة التي جمعت الفريقين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالموسم الرياضي الحالي.

- الأهلي

أما الأهلي، وعلى الرغم من أنه اتبع الطرق الشرعية للتعاقد مع بلعمري، إلا أنه يبدو أنه لن يستطيع حسم الصفقة أمام الهلال.

وقلعة الراقي، تعاني من أزمة مالية حالية، قد تجعلها غير قادرة على تلبية المطالب المالية للشباب، للتخلي عن بلعمري، البالغ من العمر 30 سنة.

جدير بالذكر أن بلعمري، انضم إلى الشباب، في صيف 2016، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، حيث لعب منذ ذلك الوقت، 73 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدف، وصنع 2 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن