فيتوريا يتحدث عن مستقبله مع النصر.. "مزيد من الغموض"

تاريخ النشر: 03/05/2020
840
منذ 4 سنوات
فيتوريا يتحدث عن مستقبله مع النصر.. "مزيد من الغموض"

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، عن مستقبله مع قلعة العالمي، في ظل اقتراب نهاية عقده.

وفيتوريا ينتهي عقده مع النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وذلك بعد عام ونصف من توليه المسئولية، وقيادته الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

وقال فيتوريا في تصريحات لصحيفة "تريبونا إكسبريسو" البرتغالية: "أنا الآن عدت إلى البرتغال، في ظل توقف الدوري السعودي، الذي لن يعود قبل أغسطس المقبل، وسينتهي عقدي بنهاية الموسم الحالي، وهناك إمكانية للتجديد، ولكن لم يتم حسم القرار بعد".

وعن سر قبوله قيادة النصر، أكد المدرب البرتغالي، أنه كان قرارًا صعبًا، ولكن كان لديه شعورًا إيجابيًا للغاية، بشأن المملكة العربية السعودية، مع الشخص الذي تحدث معه، قبل تولي المهمة رسميًا.

وأشار إلى أن النصر كان في المركز الثاني، وكانت لديه فرصًا لتتويج بلقب الدوري السعودي وكأس الملك، واللعب في دوري أبطال آسيا، وهو ما جعله يرى تحديات كبرى في أول تجربة احترافية له خارج البرتغال.

وشدد روي فيتوريا، على أن زوجته وأبنائه، انتقلوا معه إلى المملكة، عند توليه القيادة الفنية للنصر، ويستمتعون بالحياة فيها.

واستطرد فيتوريا، قائلًا: "ابنتاي في مدرسة دولية، ونجلي سانتياجو 3 سنوات في مركز الرعايا داخل المجمع الذي نعيش فيه، والذي يضم 23 برتغاليًا، لأنني أحضرت أيضًا معي مدربين وفريق طبي".

وفي النهاية، كشف فيتوريا، عن حلمه بالتدريب في إنجلترا وإسبانيا، قبل أن ينهي مسيرته في بلده البرتغال.

جدير بالذكر أن صحيفة "أبولا" البرتغالية، كشفت عن دخول نادي فناربخشة التركي، في مفاوضات مكثفة مع فيتوريا، للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

اقرأ أيضا

"أسف وطلب من فيتوريا".. تصريحات هامة من مدرب النصر بعد عودته للبرتغال

الهلال يتسبب في رحيل فيتوريا عن النصر.. مستجدات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن