ليفربول يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة.. ويضم موهبة ألمانيا بـ"راتب ضخم"

تاريخ النشر: 03/05/2020
991
منذ 3 سنوات
ليفربول يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة.. ويضم موهبة ألمانيا بـ"راتب ضخم"

تشتد المنافسة بين نادي ريال مدريد، وخصمه اللدود برشلونة، خلال الصيف المقبل، على ضم تيمو فيرنر، وسط اهتمام ليفربول، وتفوقه، بحسب تقرير صحفي. 

النادي الكاتالوني يمنح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، أولوية قصوى، بوصفه صفقة الموسم، بينما يركز النادي الملكي كل جهوده، على ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

كيف سيكون الوضع حال فشل قطبي إسبانيا في الحصول على خدمات لاوتارو وهالاند، هذا ما أوضحته صحيفة Le10sport الفرنسية، منذ أيام. 

الصحيفة أوضحت أنه في تلك الحالة، ستشهد الكرة الأوروبية صراعًا ناريًا بين الريال والبرسا، للحصول على تيمو فيرنر، نجم هجوم لايبزيج. 

من جانبه، يرغب ليفربول في ضم الألماني الدولي، خاصة أن المدير الفني يورجن كلوب، أبدى إعجابه بموهبة اللاعب وإمكانياته، وطالب إدارة الريدز بسرعة ضمه. 

فيرنر الذي تألق بشدة رفقة ناديه الألماني، يبرز اسمه على طاولة عمالقة أوروبا، بسبب ما قدمه من لمسات فنية خاصة، وما سجله من أهداف حاسمة، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا

وكشف الصحفي الإيطالي نيكولا شيريا، أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ليفربول بسبب كلوب، كما أكد أن الريدز أقنع فيرنر بالحصول على 10 ملايين يورو سنويًا، بعقد يمتد إلى خمس سنوات.

وبحسب نيكولا، يواصل ليفربول مفاوضاته الجادة مع لايبزيج، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة المحتملة.

اقرأ أيضا

ليفربول يتخلص من خط دفاعه.. ويحسم صفقة نارية

محمد صلاح يحسم الجدل بشأن رحيله عن ليفربول.. "تعليق ساخر"

حمل تطبيق سعودي الآن