نهاية القصة الجميلة| إدواردو يرحل عن الهلال.. "تفاصيل جديدة حاسمة"

تاريخ النشر: 03/05/2020
1704
منذ 4 سنوات
نهاية القصة الجميلة| إدواردو يرحل عن الهلال.. "تفاصيل جديدة حاسمة"

كشف النجم البرازيلي كارلوس إدوارو، صانع ألعاب نادي الهلال، عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبله الكروي.

وينتهي عقد إدواردو "30 سنة"، مع نادي الهلال، في 30 يونيو القادم، بعد 5 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، نجح خلالها في أن يكون الهداف التاريخي لأجانب الزعيم.

ونفى إدواردو في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، تقديم نادي الهلال، أي عرض لتجديد عقده، لسنوات أخرى.

وأعلن النجم البرازيلي، عن تلقيه عروض من أندية سعودية وإماراتية وقطرية، للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأكد كارلوس إدواردو، على أنه سينتظر حتى آخر يوم له مع الهلال، قبل أن يحسم قراره بشأن العروض التي تلقاها، احترامًا للعقد الذي يربطه بالزعيم.

* تفاصيل حاسمة..

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، أن إدارة الهلال، هي من طلبت من إدواردو احترام عقده حتى نهايته، لأن الموسم الرياضي الحالي، لا يزال معلقًا ولم يحسم حتى الآن.

وأضاف القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أما تجديد عقد إدواردو، فهو خارج حسابات الإدراة، واللاعب سيرحل بشكل نهائي عن الهلال".

من ناحيته، شدد الناقد الرياضي محمد السبيعي، على أن إدواردو، ودع الهلال رسميًا، وسينتقل إلى فريق جديد، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأوضح السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدواردو، يفاضل حاليًا  بين عرضي الأهلي السعودي وأهلي دبي الإماراتي. 

جدير بالذكر أن بعض التلميحات خرجت خلال الساعات الماضية، بشأن اقتراب إدواردو، من الانتقال إلى أهلي دبي، في الموسم القادم.

اقرأ أيضا

تلميح جديد.. "صفقة عالمية" على أبواب الهلال

صورة| انتهت الحكاية.. نجم الهلال يحسم قراره من الانتقال إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن