"نيوكاسل يونايتد يخسر سباق ضمه".. كافاني إلى مدريد

تاريخ النشر: 02/05/2020
500
منذ 3 سنوات
"نيوكاسل يونايتد يخسر سباق ضمه".. كافاني إلى مدريد

ارتبط اسم الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني، بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان، نحو نيوكاسل يونايتد، بعد أنباء استحواذ صندوق الاستثمار العام السعودي على الأخير.

تقرير صحفي صدر عن صحيفة تايمز البريطانية، منذ أسابيع، أشار إلى أن اتفاقًا تم، بين صندوق الاستثمار من جانب، والسيد مايك آشلي، مالك نيوكاسل، من ناحية أخرى، يتضمن حصول المملكة على 80% من أسهم النادي، على أن تمتلك السيدة أماندا ستافيلي 10%، بينما تذهب النسبة المتبقية إلى الأخوان روبين.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم السبت، أن كافاني البالغ من العمر 33 عامًا في طريقه إلى العاصمة الإسبانية، من أجل الانضمام إلى أتلتيكو مدريد.

المنافسة بين عمالقة الكرة الأوروبية على صفيح ساخن بشأن كافاني، إذ يعد مهاجمًا من نوع خاص، كما أن صفقة الحصول على خدماته، لن تكلف خزينة النادي أي مبالغ مالية، بسبب انتهاء العقد الذي يربطه بناديه الفرنسي.

الصحيفة أوضحت أن النجم الأوروجوياني يتواصل مع المدير الفني دييجو سيميوني، الذي أبدى اهتمامه الشديد بالحصول على خدماته، مما يجعل أمر حسم الصفقة، مسألة وقت.

وعانى كافاني من قلة مشاركاته تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، مما دفعه إلى رفض التجديد، والاكتفاء بالفترة الذهبية التي قضاها في ملعب حديقة الأمراء، حيث يعد إدينسون، الهداف التاريخي رقم واحد في سان جيرمان.

اقرأ أيضا

من قلب السعودية.. تسريب جديد عن خطة نيوكاسل يونايتد

فشل في كل شيء.. إعلامي ينتقد تولي أسطورة الهلال منصب إداري في نيوكاسل

حمل تطبيق سعودي الآن