قرار صادم من إدارة النصر

تاريخ النشر: 01/05/2020
2487
منذ 4 سنوات
قرار صادم من إدارة النصر

كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، قرارًا صادمًا، بالتزامن مع توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في العالم أجمع، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي أسفر عن إصابة أكثر من 3 ملايين و310 آلاف شخص، بينهم ما يقرب من 235 ألف حالة وفاة.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، وقعت إدارة النصر، مخالصات مالية مع 8 أجهزة فنية وطبية، في مختلف الألعاب والفئات، لمواجهة الأزمة الاقتصادية العنيفة، التي نتجت عن توقف النشاط الرياضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي بوريس جريبينكوف، مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، والبلغاري فينلين فيلكوف، والأذربيجاني جوكديمير، محترفي الفريق، كانوا أول من أنهيت إدارة النصر، عقودهم، إضافة إلى التونسي وسيم عبد الرزاق، اختصاصي العلاج للعبة.

وعلى صعيد كرة القدم، فتم الاستغناء عن التونسي رامي عباس، مدرب حراس درجة البراعم، والجزائري أمير مجبوري، مدرب اللياقة لدرجة الشباب.

وأوضحت الصحيفة، أن القرار شمل كرة السلة، حيث تم إشعار التونسيين وجدي مخلوف، مساعد مدرب الفريق الأول، وحمادي بن وظيفة، اختصاصي العلاج للفريق، بالاستغناء عنهم.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الإدارة النصراوية، أبلغت كافة الطواقم التي تمت مخالصتها، أنه في حال رغبتها بالتعاقد معهم مجددًا، سيتم مخاطبتهم قبل شهر من انطلاقة الموسم الرياضي، لكل لعبة.

اقرأ أيضا

"التعاقد مع نجم الهلال واستبدال أمرابط".. قرارات النصر لمواجهة الأزمة الكبرى

مفاجأة تسعد جماهير النصر عن نجم الفريق المصاب

حمل تطبيق سعودي الآن