قنبلة| يوفنتوس يهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. "كريستيانو رونالدو كلمة السر"

تاريخ النشر: 29/04/2020
316
منذ 3 سنوات
قنبلة| يوفنتوس يهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. "كريستيانو رونالدو كلمة السر"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن دخول نادي يوفنتوس الإيطالي، في سباق التنافس الشرس، على خدمات النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ويحظى مبابي البالغ من العمر 21 سنة، والذي يرتبط بعقد مع الفريق الباريسي حتى 2022، باهتمام أندية أوروبية عملاقة، في مقدمتها ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس، أبدى رغبته في التعاقد مع مبابي، الصيف المقبل، حيث يرى مسئولو السيدة العجوز، أنه سيكون الأنسب لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق مستقبلًا، نظرًا لتقدم الدون في العُمر "35 سنة".

وأشار الموقع، إلى أن فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يحلم بالتعاقد مع مبابي، رغم علمه بأن الصفقة معقدة، ومن الصعب إتمامها، في ظل تمسك إدارة باريس سان جيرمان بخدماته، واهتمام ريال مدريد وليفربول بضمه.

وشدد على أن ريال مدريد، يُعد الأقرب لحسم صفقة مبابي لصالحه، ليكون تعويضًا أيضًا لرحيل رونالدو عن الفريق، وانتقاله إلى يوفنتوس.

جدير بالذكر أن مبابي، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صيف 2017، قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها بـ180 مليون يورو.

ولعب مبابي، مع فريق العاصمة الفرنسية منذ ذلك الوقت، 120 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالها 90 هدفًا، وصنع 49 آخرين.

اقرأ أيضا

تقرير| مكالمة كلوب تقرب مبابي من ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى

وكيل ميندي: مبابي يتمنى اللعب لريال مدريد ولكن !

حمل تطبيق سعودي الآن