تطورات "إصابة" عبدالله عطيف.. الهلال يترقب

تاريخ النشر: 29/04/2020
1064
منذ 4 سنوات
تطورات "إصابة" عبدالله عطيف.. الهلال يترقب

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات إصابة عبدالله عطيف، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأصيب عطيف، بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الهلال مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، دخل عبدالله عطيف، المرحلة الثانية من تأهيل الركبة، بعد عملية الرباط الصليبي التي خضع لها، حيث نجح في مد القدم بشكل كامل، فيما تبقى ما يقارب أربعة إلى خمسة سنتيمترات، حتى يستطيع ثني الركبة بشكل تام.

ويخضع عطيف، إلى تدريبات يومية في النادي، لمدة تتراوح ما بين الساعة إلى الساعة ونصف، لتقوية الركبة، بمتابعة أخصائي العلاج الطبي، ضمن المرحلة التأهيلية الثانية، حيث يعمل على جهاز مهمته تقوية عضلات الركبة والأربطة، ويساعد على التوازن الجسدي، وبعض الجوانب البدنية.

ويكمل نجم الهلال، برنامجه التأهيلي بعد الإفطار في الفترة المسائية، التي تعتمد على وضع الثلج على ركبته، وبعض التدريبات تساعده على ثنيها بشكل كامل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عبدالله عطيف، سيحتاج ما بين شهر إلى شهر ونصف، للدخول في المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي، التي ستعتمد على الجري الخفيف، والتمارين اللياقية المتنوعة، فيما سيتمكن من ملامسة الكرة ضمن المرحلة الأخيرة، خلال شهرين، وبعدها سيتمكن من العودة تدريجيا إلى التدريبات الجماعية، حال تقرر عودتها في أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة.. صفقة تبادلية تقرب "نجم كبير" من الهلال

مدرب الهلال ينتقل إلى نيوكاسل يونايتد.. سامي الجابر "كلمة السر"

حمل تطبيق سعودي الآن