"انتقاله من الهلال إلى النصر وسر إصابته وتحدي مصيري".. نواف العابد يفجرها

تاريخ النشر: 28/04/2020
8911
منذ 4 سنوات
"انتقاله من الهلال إلى النصر وسر إصابته وتحدي مصيري".. نواف العابد يفجرها

فجر نواف العابد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مفاجآت مدوية بشأن مستقبله مع الزعيم، وسر إصابته التي يُعاني منها منذ 3 أعوام تقريبًا.

والعابد البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2009، حيث شارك معه في 212 مباراة رسمية، سجل خلالها 35 هدفًا، وصنع 32 آخرين.

ونظرًا لابتعاده عن التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة، ومع اقتراب نهاية عقده في يونيو 2021، زعمت العديد من التقارير الصحفية، عن وجود رغبة قوية من نادي النصر، للتعاقد مع العابد.

ووفقًا لهذه الأنباء، فإن العابد، رحب بفكرة اللعب في النصر، وأن الصفقة ستتم إما في صيف 2021، بعد نهاية عقده، أو في يوليو القادم، حال نجح في فسخ ارتباطه مع الهلال بـ"التراضي".

* الرحيل عن الهلال

وأعرب العابد في تصريحات تلفزيونية، عن عشقه لنادي الهلال، مشددًا على أنه يحمد الله دائمًا على نعمة تواجده داخل جدران هذا الفريق.

وأعلن العابد، اعتزاله في نادي الهلال، وعدم وجود أي نية لديه للرحيل عن صفوف الفريق الذي نشأ بين جدرانه.

ووعد النجم الدولي، جماهير نادي الهلال، بالعودة بقوة خلال الفترة القادمة، واستعادة مستواه السابق، وذلك فور استئناف النشاط الرياضي، إثر السيطرة على فيروس "كورونا" المستجد.

* سر الإصابة الكارثية

وفي سياق آخر، كشف نواف العابد، عن أن تحامله على إصابته في عام 2017، هو الذي جعله يُعاني منها حتى الآن.

وأشار العابد، إلى أنه في عام 2017، كان يُعاني من إصابة شديدة، قبل نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أنه تحامل عليها، لرغبته الشديدة بتحقيق اللقب الغالي.

وشدد نجم الهلال، على أن اكثر ما يحزنه، هو أن الفريق لم يحقق اللقب في عام 2017، وتفاقمت إصابته أكثر، بشكل يُعاني منه حتى الآن.

وشكر العابد، الله عز وجل، أن الحلم تحقق بعد عامين، ونجح الهلال في الانتقام من أوراوا رد ديموندز الياباني، ليتوج باللقب القاري الغالي.

وأضاف: "خفت أني اعتزل، بدون أن أحقق لقب دوري أبطال آسيا".

* مصير الدوري والرواتب

وعن إلغاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، قال العابد: "أرفض هذه الفكرة.. وأرفض حصول الهلال على اللقب، خارج المستطيل الأخضر".

وأكد العابد، على أن الهلال، دائمًا يحب التنافس على أرض الملعب، ويفضل أن يحصل على اللقب من الباب الواسع.

ولفت نواف العابد، إلى أن نجوم الهلال جميعًا، اتفقوا على تخفيض رواتبهم، لمساندة النادي، خلال توقف النشاط الرياضي، نافيًا اعتراض أي لاعب على هذا الأمر.

جدير بالذكر أن نجوم نادي الهلال، أعلنوا تخفيض رواتبهم، بنسبة 50% بالإجماع، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، الناتج عن تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب كافة دول العالم.

اقرأ أيضا

"ثورة في ميركاتو الهلال وتلميح بصفقة عالمية كبرى".. إعلامي يكشف كواليس جديدة

حرب "آسيوية - برازيلية" كبرى للتعاقد مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن