قنبلة الموسم| جوميز ينتقل من الهلال إلى النصر.. "حقيقة ممكنة"

تاريخ النشر: 27/04/2020
7512
منذ 4 سنوات
قنبلة الموسم| جوميز ينتقل من الهلال إلى النصر.. "حقيقة ممكنة"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، إلى الغريم الأزلي النصر.

وجوميز انتقل إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، في صفقة قدرت بحوالي 7 ملايين يورو.

ونجح جوميز، خلال عامين مع الهلال، في تسجيل 54 هدفًا، محققًا لقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد غياب ما يقرب من 20 سنة كاملة.

ووفقًا لصحيفة "Hürriyet" التركية، فإن النصر، دخل في منافسة شرسة مع فناربخشة، للتعاقد مع جوميز، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صفقة جوميز، تغري النصر وفناربخشة التركي، باعتبار أنها ستكون مجانية، بعد نهاية عقد الهداف الفرنسي مع الهلال، في يونيو القادم.

ومن اللحظة الأولى لقراءة خبر مفاوضات النصر مع جوميز، قد يعتقد البعض أن الصفقة مستحيلة، ولكن المتأمل في تاريخ النجم الفرنسي، وسيرته الكروية، يرى أن الأمر قد يتحول لواقع.

* تاريخ جوميز المثير للجدل

وبدأ جوميز البالغ من العمر 34 سنة، مسيرته الكروية في سانت إيتيان الفرنسي، الذي كان يسيطر على الألقاب المحلية سابقًا، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وبشكل مفاجئ، انتقل جوميز في عام 2009، إلى الغريم الأزلي أولمبيك ليون، في صفقة وصفتها جماهير سانت إيتيان بـ"الخيانة الكبرى".

ولم يكتفِ النجم الفرنسي بهذه الخانة فقط، بل أعاد الأمر مرة أخرى، عندما انتقل إلى قطب فرنسا الثاني بجانب أولمبيك ليون، وهو فريق مارسيليا.

ولكن، الخيانة الثانية كانت أقل حدة من الأولى، فانتقال جوميز إلى مارسيليا، لم يأتي بشكل مباشر من ليون، ولكن بعد أن خاض تجربة احترافية في إنجلترا، وبالتحديد مع سوانزي سيتي.

وبعد كل ما سبق، يتضح أن جوميز لا يتحدث سوى بلغة الاحتراف، ولا يعترف بالوفاء لفريق واحد، ولا يُمانع أيضًا في اللعب لغريمين اثنين في نفس الدولة.

ويبدو بالفعل أن جوميز، في طريقة لتسجيل الخيانة الثالثة في مسيرته الكروية، إما بالانتقال إلى النصر أو فناربخشة التركي.

وفناربخشة هو الغريم الأزلي والمنافس الدائم، لجلطة سراي، الذي لعب فيه جوميز، قبل الرحيل إلى الهلال في 2018، وكان يأمل العودة إليه، في الصيف القادم.

واتضح في الساعات الماضية، أن جلطة سراي، لا يفكر في استعادة جوميز، خاصة بعد تمسكه ببقاء المهاجم الكولومبي الفذ رادميل فالكاو، والذي كان هدفًا كبيرًا للهلال؛ وفقًا لتقارير صحفية تركية.

جدير بالذكر أن الإعلامي عبدالعزيز المريسل، كان قد أعلن منذ أيام، أن الهلال، سيفعل بند تجديد عقد جوميز، لمدة عام إضافي، وأن المهاجم الفرنسي، باقي في صفوف الزعيمن في الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

والساعات القادمة، ستكشف مصير جوميز النهائي، سواء بالبقاء مع الهلال، أو العودة إلى أوروبا، أو حتى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بالانتقال إلى الغريم الأزلي النصر.

اقرأ أيضا

تقارير: جوميز "كلمة سر" رحيل جيوفينكو المرتقب عن الهلال

الهلال يرفع عرضه من أجل خليفة جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن