تقرير| مكالمة كلوب تقرب مبابي من ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى

تاريخ النشر: 26/04/2020
488
منذ 4 سنوات
تقرير| مكالمة كلوب تقرب مبابي من ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى

تحدثت قناة "le 10 sport" الفرنسية صباح اليوم عن مكالمة هاتفية من مدرب ليفربول يورجن كلوب مع والد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وتعلم إدارة ريال مدريد أن مبابي سينتهي به المطاف آجلا أو عاجلا في النادي الملكي، لكن مع عدم تأثر العلاقة المميزة مع إدارة باريس سان جيرمان.

وتشير صحيفة "آس" الإسبانية لبعض العوامل التي تقرب مبابي من ريال مدريد، ومنها الأزمة الاقتصادية التي عانى منها باريس سان جيرمان بسبب فيروس كورونا.

ولن يكون النادي الباريسي قادرا على منح مبابي راتبا أكبر من نظيره المعروض في ريال مدريد، كما أن بطل فرنسا ربما سيكون مجبرا على بيع أبرز نجومه، حتى ينجح في معادلة حساباته المالية.

وتوترت علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان أكثر، بعدما علم اللاعب بنية النادي عدم تركه يرحل حتى نهاية عقده، مع عدم المشاركة قبل الرحيل مجانا.

ويأتي غضب المدير الرياضي ليوناردو الزائد من مبابي، بعد رفضه عرضين من النادي لتجديد عقده، مع رغبته في الانتقال لريال مدريد.

ويريد باريس سان جيرمان وضع شرط جزائي كبير على غرار المدفوع لضم نيمار من برشلونة، لكن مبابي يخشى أن يكون مبلغ 200 مليون يورو كبيرا للدفع من طرف الريال، خاصة مع صعوبة دفع حتى 100 مليون حاليا على خلفية الازمة الاقتصادية الحالية.

في المقابل، يخشى اللاعب من عند الإدارة بعدم إشراكه مع الفريق بسبب رفضه التجديد على غرار المنتقل غلى يوفنتوس أدريان رابيو، وإمكانية تعرضه لإصابة تفسد جميع مخططاته بالانتقال.

ولا يحظى مبابي بعلاقة مثالية مع مدربه توماس توخيل، بعد تكرر الصدام بين الثنائي على خلفية إخراجه من المباريات.

ويعتبر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان النجم الأكثر شعبية في فرنسا، وسيساعد تأكيده على البقاء في ريال مدريد على فكرة انضمام مبابي، خاصة في حالة اتصاله النجم الشاب بشكل شخصي.

اقرأ أيضا

تطور جديد.. برشلونة يشجع اللاعبين على التمرد ضد عودة كرة القدم !

بعد أنباء الاستغناء عنه.. تلميح مهم من دي خيا عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن