اتحاد الكرة يوجه رسالة لرينارد و"الأولمبي" بعد قرار تخفيض الرواتب

تاريخ النشر: 26/04/2020
151
منذ 3 سنوات
اتحاد الكرة يوجه رسالة لرينارد و"الأولمبي" بعد قرار تخفيض الرواتب

تقدم ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالشكر والتقدير إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة الفرنسي إيرفي رينارد، والمدير الفني للمنتخب الأولمبي سعد الشهري، وكافة الأجهزة الفنية والإدارية بالمنتخبات الوطنية، على مبادراتهم بتخفيض رواتبهم.

ويأتي ذلك في ظل توقف النشاط الكروي بقرار من اتحاد الكرة، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19.

وثمن ياسر المسحل هذه المبادرة التي تأتي تضامنًا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لمواجهة الآثار المترتبة على جائحة كورونا، والتي شملت إيقاف منافسات كرة القدم اعتبارًا من 15 مارس الماضي وحتى إشعار آخر.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمسؤولية التي تحلت بها الأجهزة الفنية المنتخبات الوطنية والتي قدرت الموقف الراهن وكانت على مستوى الحدث في التحمل وتقدير الظروف الراهنة، معربًا عن أمنياته للمنتخبات الوطنية بالتوفيق في الاستحقاقات القادمة بعد عودة النشاط الرياضي، ومواصلة إنجازاتها التي تحققت في الفترة الأخيرة.

وتسبب توقف النشاط الكروي حول العالم، في تأجيل منافسات المنتخب الوطني الأول في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، كما تأجل منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو، والتي سيشارك فيها منتخبنا الأولمبي بعد غياب طويل منذ 24 عامًا.

اقرأ أيضا

بعد رينارد.. الشهري يخفض راتبه مع الأخضر الأولمبي

مبادرة رائعة من رينارد لمحاربة "كورونا" في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن