مستقبل تير شتيجن مع برشلونة على المحك مجددا

تاريخ النشر: 26/04/2020
131
منذ 4 سنوات
مستقبل تير شتيجن مع برشلونة على المحك مجددا

تحوم الشكوك مجددا حول مستقبل حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن، بسبب عدم توصله لاتفاق بتجديد عقده حتى اللحظة.

وأدت الأزمة المالية في تأجيل النادي الكتالوني للمفاوضات من أجل تجديد عقد تير شتيجن، لمعرفة مدى تأثير فيروس كورونا على الوضع الاقتصادي.

ويرغب الحارس الألماني في الاستمرار مع البلوجرانا، لكن عدم اتفاقه على عقد جديد يفتح الباب مجددا لاهتمام بايرن ميونيخ، يوفنتوس ومانشستر سيتي.

ويعلم برشلونة أنه ما زال بعيدا كل البعد عن إرضاء مطالب تير شتيجن من الناحية المالية، والتي يصعب تلبيتها حاليا في ظل الأزمة الاقتصادية.

وتشير صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة ما زال يحتفظ بعلاقة ممتازة مع محيط تير شتيجن، رغم تباعد الرؤية بشأن راتب الحارس الألماني.

وتكمن المشكلة أن تير شتيجن يرغب في الشعور أنه محل تقدير في برشلونة، خاصة أن بعض اللاعبين يحصلون على رواتب أعلى منه، رغم كونهم أقل تأثيرا في الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد الحارس الألماني مع برشلونة عام 2022، مما سيجبر النادي على بيعه في العام المقبل إذا فشل التجديد، لتجنب خسارته مجانا.

ويأمل بايرن ميونيخ في التعاقد مع تير شتيجن، ليكون خليفة للمخضرم مانويل نوير، والذي لم يجدد عقده مع النادي البافاري، بينما يبحث يوفنتوس على خليفة للأسطورة جيانلويجي بوفون رغم تقديم البولندي فويتشيك تشيزني مستويات جيدة.

وحاول المدرب بيب جوارديولا ضم تير شتيجن لمانشستر سيتي من قبل، قبل أن يحصل على زميله في برشلونة وقتها كلاوديو برافو بدلا منه.

اقرأ أيضا

بدون أصوات من اللاعبين السابقين.. ضربة لدروجبا في سباق رئاسة الاتحاد الإيفواري

كامافينجا .. صفقة رين على أبواب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن