برشلونة يزاحم ريال مدريد.. في سباق ضم موهبة البرازيل القادمة

تاريخ النشر: 26/04/2020
336
منذ 4 سنوات
برشلونة يزاحم ريال مدريد.. في سباق ضم موهبة البرازيل القادمة

يسعى نادي برشلونة، ومثله ريال مدريد، الصيف القادم، إلى ضم مواهب شابة، من شأنها أن تساعد في بناء فريق قوي، قادر على الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات، في المستقبلين القريب والبعيد.

الناديين الملكي والكاتالوني يعتمدان على سياسة الحصول على خدمات اللاعبين الشباب أصحاب الموهبة، في ظل ارتفاع قيمة النجوم السوقية بصورة غير مسبوقة، خلال السنوات القليلة الماضية.

كانت صحيفة ABC الإسبانية، ذكرت في وقت سابق، أن النادي المدريدي مهتم بشدة بالحصول على خدمات البرازيلي الشاب جابرييل فيرون، نجم بالميراس.

اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، بدأ نادي العاصمة الإسبانية مدريد في متابعته، حين التقى بالميراس، في بطولة عالمية غير رسمية للناشئين، بالتحديد حين خسر الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية.

بعدها، حصد فيرون لقب كأس العالم تحت سن الـ17 عامًا رفقة منتخب البرازيل، ليس ذلك فقط، بل حصل اللاعب الشاب على جائزة أفضل لاعب في البطولة، إذ سجل ثلاثة أهداف، ونجح في صناعة آخر.

وكشفت صحيفة جول العالمية، أن برشلونة انضم إلى سباق الحصول على خدمات اللاعب، في الآونة الأخيرة، وسط توقعات تشير إلى أن صفقة ضمه لن تقل عن 30 مليون يورو.

*قصة فيرون، ومديح بيبيتو:

أطلق والد اللاعب الشاب اسم فيرون على نجله، تيمنًا بالأسطورة الأرجنتينية خوان سيبستيان فيرون، ولكن الثنائي يشارك في مركز مختلف عن الآخر، حيث يلعب البرازيلي في مركز الجناح الأيمن، بينما تألق الأرجنتيني في منتصف الملعب.

وكان فيرون الأصلي أرسل إلى البرازيلي الشاب مقطع فيديو، جاء فيه: "واثق من أنك ستحقق الكثير في مستقبلك"، ورد عليه فيرون الصغير، بقوله: "أعدك أن أشرف اسمنا في الملاعب".

امتدح الأسطورة بيبيتو اللاعب، بقوله: "بحثت عن المزيد من المعلومات عنه، لقد شاهدته يسجل هدفًا من منتصف ملعبه، حين أنهى الكرة بشكل رائع، وتغلب على حارس المرمى بهدوء".

اقرأ أيضا

حرب تصريحات نارية بين ريال مدريد ونيمار.. بسبب وكيل أعماله

نجم برتغالي يشعل المنافسة بين برشلونة ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن