الأهلي يعلن إعداد لائحة "العقوبات" لتصريحات اللاعبين

تاريخ النشر: 25/04/2020
249
منذ 4 سنوات
الأهلي يعلن إعداد لائحة "العقوبات" لتصريحات اللاعبين

كشفت تقارير صحفية عن إعداد لجنة الانضباط والسلوك بالنادي الأهلي، لائحة للمخالفات والجزاءات لكافة منسوبي النادي، خلال الفترة القادمة.

وأوضح خالد الشهري، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الانضباط، في تصريح لصحيفة "الرياضية"، أن تصريحات لاعبي كرة القدم ومختلف الرياضات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، ستكون خاضعة للمراقبة من قبل اللجنة بشكل دائم، وسيتم وضع عقوبات مختلفة، تصل إلى الحسم من الراتب أو الحرمان من المكافأة.

وأضاف الشهري أنه في حالة اعتماد اللائحة، سيتم التنسيق مع مشرفي الألعاب والأجهزة الإدارية بشأن آلية التصريحات في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فضلًا عن الممارسات السلوكية، مضيفًا أنه تم الاستعانة بشركة قانونية ولاعبين سابقين ذوي خبرة كبيرة، وسيتم عرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل، من أجل اعتمادها رسميًا أو مراجعتها، ومن ثم يتم تعميمها وتطبيقها عن طريق الرئيس التنفيذي.

موقف عسيري

وجاءت خطوة الأهلي، بعد الجدل الكبير الذي أثاره مهند عسيري، نجم فريق الكرة، خلال الأيام الماضية، بشأن مقطع فيديو ظهر خلاله مع هتان باهبري، لاعب الهلال، حيث قال عسيري لهتان "صراحة أحسن شيء أنك ذهبت الهلال، نادي كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها".

وأثارت تلك التصريحات غضبًا كبيرًا بين جماهير الأهلي، رغم اعتذار عسيري في مقطع فيديو آخر، وتأكيده بأن حواره قد تم قصه من أجل فهم الحديث بشكل خاطئ، وأنه لا يقصد مطلقًا التقليل من الأهلي وجماهيره كما ادعى البعض.

اقرأ أيضا

تقارير.. الأهلي يقدم عرضا كبيرا لضم "بديل السومة"

ساريتش يحسم مستقبله مع الأهلي.. ويختار الأفضل بين "حمدالله وجوميز"

حمل تطبيق سعودي الآن