نيمار يحدد رئيس برشلونة القادم.. "على طريقة فيجو في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 22/04/2020
684
منذ 4 سنوات
نيمار يحدد رئيس برشلونة القادم.. "على طريقة فيجو في ريال مدريد"

يسعى نادي برشلونة خلال انتقالات الصيف المقبل، إلى الحصول على خدمات البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

نجم منتخب السيليساو، الذي رحل عن صفوف النادي الكاتالوني نحو النادي الباريسي، بكسر الشرط الجزائي، وسداد قيمته التي بلغت 222 مليون يورو، أعلن في أكثر من مناسبة سابقة، رغبته العودة من جديد إلى البرسا، وهو ما سعت إدارة النادي إليه، الصيف الماضي، لكن سان جيرمان رفض الأمر بشدة.

ولكن.. تبدو الصفقة في الصيف القادم، ممكنة، خاصة أن مطالبات ليونيل ميسي بضم زميله السابق بدأت تزداد، كما تنادي جماهير النادي باستعادة البرازيلي سريعًا، لكن سببًا آخر غير كل الأسباب المطروحة، هو ما سيدفع برشلونة إلى ضم نيمار.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن انتخابات رئاسة نادي برشلونة على الأبواب، وألمحت إلى أن جوسيب بارتوميو -غير المحبوب- قد يفكر في ضم نيمار بأي ثمن، مقابل أن تتحسن صورته أمام الجماهير، قبل الذهاب إلى صناديق الانتخابات.

ونسترجع لكم في سعودي سبورت، ذكرى أشهر صفقة انتخابات في تاريخ الكرة الإسبانية، حين خطف ريال مدريد، النجم البرتغالي لويس فيجو، من برشلونة، صيف عام 2000.

"كان موعد انتخابات رئاسة نادي ريال مدريد قد حان، وظل فلورينتينو بيريز -أحد المرشحين على منصب الرئيس- يؤكد للجماهير المدريدية، أن التصويت لصالحه، يعني أن الريال، سيضم صفقة لن تنسى، دون أن يكشف عن هويتها".

"بالفعل، نجح بيريز في الانتخابات، وأصبح رئيسًا للنادي الملكي، وفي يومه الثاني، أعلن تعاقد ريال مدريد مع لويس فيجو، بعد سداد مبلغ فسخ عقد البرتغالي الذي يربطه بالبرسا، وهو 60 مليون يورو".

"ماذا حدث بالتحديد.. بيريز عقد اتفاقًا مع فيجو، ينص على انتقاله إلى سانتياجو برنابيو، حال فاز بالانتخابات، وإذا قرر فيجو التراجع عن الأمر، فإن عليه بحسب العقد، أن يدفع لبيريز، 30 مليون يورو".. بعدها أصبح فيجو أحد أهم رموز ريال مدريد، فـهل من الممكن أن نشهد صفقة للتاريخ بين بارتوميو ونيمار؟

اقرأ أيضا

مستجدات نارية في صفقة لاوتارو التبادلية.. "برشلونة يعرض نجومه ويتلقى الردود القاسية"

"برشلونة عرض خدماته".. ليفربول يحسم موقفه من عودة كوتينيو

حمل تطبيق سعودي الآن