قطار السعودية يدهس قطر ويعبر محطة الإمارات في مونديال فيفا.. "بمشاركة نجم النصر"

تاريخ النشر: 21/04/2020
835
منذ 4 سنوات
قطار السعودية يدهس قطر ويعبر محطة الإمارات في مونديال فيفا.. "بمشاركة نجم النصر"

أذاق المنتخب السعودي الذي يمثل المملكة في مونديال فيفا 20، منافسه قطر، مرارة الهزيمة القاسية، كما عبر محطة منتخب الإمارات، بنجاح.

الأخضر يشارك في بطولة رسمية، ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتعاون مع لعبة فيفا الإلكترونية، حيث أسفرت القرعة عن وقوع منتخبنا في مجموعة تضم كلًا من قطر، الإمارات، وجنوب أفريقيا.

وانطلقت منافسات المونديال العالمي، اليوم الثلاثاء، بمشاركة النجم فراس البريكان، مهاجم نادي النصر، بجانب مساعد الدوسري، المصنف عالميًا ضمن قائمة أفضل اللاعبين في لعبة فيفا.

في الجولة الأولى، واجه البريكان خصمه القطري، وسحقه بسباعية نظيفة، بينما انتصر الدوسري بأربعة أهداف دون رد، ليحصل منتخبنا الوطني على 3 نقاط هامة، بالفوز في مجموع المباراتين، بنتيجة (11-0).

والتقى الثنائي المبدع في الجولة الثانية، الشقيق الإماراتي، حين تفوق الصقور في مجموع المباراتين بـ(10-5)، حيث هزم مساعد خصمه بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، بينما اكتفى فراس بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما.

ويواجه المنتخب السعودي ممثلي جنوب أفريقيا، غدًا الأربعاء، في ختام دور المجموعات، في مباراة إثبات التفوق، حيث بات أمر التأهل إلى الدور الثاني محسومًا.


حمل تطبيق سعودي الآن