نيوكاسل السعودي يفشل في ضم صفقته الأولى.. "نجم برشلونة المشاغب الذي يرفض ميسي رحيله"

تاريخ النشر: 20/04/2020
559
منذ 4 سنوات
نيوكاسل السعودي يفشل في ضم صفقته الأولى.. "نجم برشلونة المشاغب الذي يرفض ميسي رحيله"

بات صندوق الاستثمار العام السعودي، بحسب التقارير البريطانية، على بعد خطوة واحدة من الإعلان رسميًا، الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

تقرير صحفي صدر عن صحيفة تايمز، اليوم الإثنين، أشار إلى أن اتفاقًا تم، بين صندوق الاستثمار من جانب، والسيد مايك آشلي، مالك نيوكاسل، من ناحية أخرى، يتضمن حصول المملكة على 80% من أسهم النادي، على أن تمتلك السيدة أماندا ستافيلي 10%، بينما تذهب النسبة المتبقية إلى الأخوان روبين.

وألمحت الصحافة البريطانية منذ أيام قليلة، إلى أن نيوكاسل بثوبه السعودي الجديد، ينوي ضم التشيلي الدولي أرتورو فيدال، نجم برشلونة، إلى صفوفه، بحلول الصيف القادم

فيدال، عانى طيلة منافسات الموسم الجاري من الجلوس على دكة البدلاء، خاصة تحت قيادة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، لكن الوضع ظل كما هو عليه، رفقة المدرب الإسباني كيكي سيتين.

ويرفض ليونيل ميسي، أيقونة النادي الكاتالوني رحيل زميله فيدال، إذ يبدي الأرجنتيني إعجابه الشديد بالقوة التي يمتلكها الدولي التشيلي، خاصة أنه يلعب بروح عالية، ويلقب بين زملائه، بالمحارب.

وكشف المقربون من فيدال، أن اللاعب غير مقتنع بالانتقال نحو نيوكاسل يونايتد، حتى في حال استقدام المدير الفني ماكسي أليجري، حيث يفضل التشيلي ارتداء قميص إنتر ميلان، إذا اضطر للرحيل.

اقرأ أيضا

الصفقة القياسية تمت.. السعودية تستحوذ على نيوكاسل يونايتد

صفقات بـ200 مليون.. نجم برشلونة على رأس تشكيل نيوكاسل الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن