مفاجأة .. هل ينسف الهلال قائمة الأجانب ؟ .. إليكم الإجابة

تاريخ النشر: 20/04/2020
244
منذ 4 سنوات
مفاجأة .. هل ينسف الهلال قائمة الأجانب ؟ .. إليكم الإجابة

هل يفجر نادي الهلال مفاجأة ويترك كل المحترفين ؟ .. سؤال بات يطرح نفسه بقوة وفي سرية داخل أروقة الزعيم وفقا للتوجه الجديد للمدير الفني رازفان لوشيسكو الذي قد يؤدي إلى رحيل محترفيه الأجانب مع فتح الباب أمام ضم محترفين جدد مستقبلا

وبدأت طبول تغيير الدماء بنسبة 100% في الأجانب يطرح نفسه بقوة من جانب لوشيسكو بداعي حاجة الفريق إلى دماء جديدة تملك الطموح للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل .

وشهدت الساعات الأخيرة حسم لوشيسكو موقفه الأخير بشأن مهاجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز بالموافقة على رحيل اللاعب وعدم تمديد عقده مع إستقدام الكولومبي رادوميل فالكاو هداف جالاطا سراي التركي لدعم الهجوم بهداف سوبر مخضرم .

في الوقت نفسه تراجعت فرص إستمرار أندي كاريلو المحترف البيروفي في التشكيلة الذي تفاوض مع أندية تركية أخرى وتسعى إدارة الهلال للحصول على مالايقل عن 5 ملايين يورو من وراء رحيله مستقبلا في ظل رفض اللاعب تخفيض راتبه السنوي .

كما تراجعت في الوقت نفسه أسهم سباستيان جيوفينكو صانع الألعاب الإيطالي المخضرم الذي يدرس الرحيل من جديد إلى الدوري الأميركي ، مع تقدم سنه في نفس الوقت .

وأستقر المدير الفني الروماني في وقت سابق على رحيل كل من عمر خربين رأس الحربة وجوستافو كويلار لعدم الحاجة لهما في ظل قلة مشاركاتهما وتوفير مقعدين بديلين لهما .

وينتظر أن يعرض لوشيسكو على إدارة الهلال قائمة المطلوبين من المحترفين الأجانب بشكل نهائي في الأيام القليلة المقبلة .

اقرأ أيضا

إعلامي يزف بشرى سارة لـ "الهلال": النصر لن يخطف هذه الصفقة الكبرى !

قبل توقيع العقوبة.. طلب أخير من الأهلي لنجمه في قضية "فيديو الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن