المريسل يفجر مفاجأة مدوية للهلال والنصر.. "خدعة" عودة الدوري

تاريخ النشر: 19/04/2020
689
منذ 4 سنوات
المريسل يفجر مفاجأة مدوية للهلال والنصر.. "خدعة" عودة الدوري

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، إيقاف النشاط لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وتسبب في إصابة ما يقرب من 2 مليون و300 ألف شخض، بينهما أكثر من 155 ألف حالة وفاة.

وفي الأيام الأخيرة، نقلت العديد من التقارير الصحفية، أنباء عن إخطار اتحاد الكرة، أندية دوري المحترفين، باستئناف النشاط الرياضي في منتصف أغسطس القادم.

وكشف المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الموسم الرياضي الحالي، سينتهي ولن يتم استئنافه، وستلغى جميع نتائجه.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الأنباء المتداولة بشأن عودة المنافسات، في منتصف أغسطس القادم، المقصود بها موسم رياضي جديد، لا علاقة له بهذا الموسم الذي تم إيقافه.

جدير بالذكر أن الهلال، كان يتصدر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة بعد 22 جولة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

وطالب مسئولو الهلال، بتتويج فريقهم حال إلغاء النشاط الرياضي، باعتباره المتصدر قبل الإيقاف، بينما اعتبر النصراويون أنهم الأحق باللقب، لأن العالم هو حامل لقب النسخة الأخيرة، وبطل الشتاء.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الأهلي المصري "يخطف" صفقة الهلال الكبرى

"طمع" والده يتسبب في أزمة كبرى داخل الهلال.. رحيل لوشيسكو اقترب

حمل تطبيق سعودي الآن