"إنستجرام".."يدق" المسمار الأول في نعش مهند مع الأهلي

تاريخ النشر: 19/04/2020
1675
منذ 4 سنوات
"إنستجرام".."يدق" المسمار الأول في نعش مهند مع الأهلي

يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" سيدق المسمار الأول في نعش مهند عسيري مهاجم الأهلي مع ناديه على خلفية الأزمة التي اشتعلت بين اللاعب وجماهير الفريق خلال الساعات الماضية وكانت سبباً في ثورة الجماهير الأهلاوية ضد اللاعب.

ورغم إعتذار اللاعب عن هذه الواقعة وتأكيده على أنه لم يقصد التقليل من الفريق الأهلاوي إلا أن الأزمة مازالت مُشتعلة وسط أنباء مُتضاربة حول تغريم إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة اللاعب بسبب مخالفته اللائحة الداخلية للنادي حيث تحدثت تقارير حول قيام إدارة النادي بتغريم اللاعب 150 ألف ريال بسبب مخالفته اللائحة الداخلية للنادي و ظهوره عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي وهي التقارير التى لم تؤكدها إدارة الاهلي.

الأزمة بدأت عندما دخل العسيري في محادثة عبر"إنستجرام" مع هتان باهبري لاعب الهلال، وقال خلالها عسيري لباهبري: "أهنئك على اختيارك اللعب للهلال، لأنه ناد كبير ويحقق لك ما تريده، وأتمنى أن تنتقل للعب معنا بالأهلي مستقبلا".

وإعتبرت جماهير الأهلي حديث عسيري تقليلاً من شأن ناديهم وإسقاطا سلبيا على الأهلي وصبّت الجماهير الأهلاوية جام غضبها ضد مهند عسيري وقامت الإدارة بتغريمه 150 ألف ريال.

وزاد الأمر اشتعالا حينما طالبت جماهير الأهلي الاستغناء عن اللاعب بدعوى أنه غير جدير باللعب للفريق الأهلاوي العريق وقالوا أنه ليس منطقياً أن نُطالب مثل هؤلاء اللاعبين بتحقيق الانتصارات والبطولات للأهلي وهو غير مقتنع بأن الأهلي قادر على تحقيق البطولات والانتصارات.

أزمة مهند تشتعل تدريجياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن كانت هناك محاولات من البعض لأخماد الفتنة مُبكراً لاسيما وأن الإدارة الأهلاوية ترغب حالياً في "لم شمل" الفريق وعدم أثارة الأزمات ليكون الأهلي قادراً على إستعادة الإنتصارات في الفترة المقبلة حينما يتم إستئناف النشاط المُجمّد حالياً بسبب فيروس "كورونا" وهو ما ظهر في إعتذار اللاعب خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضا

عسيري ينتظر عقوبة الأهلي بعد واقعة "فيديو باهبري والهلال"

"مستهدف من الاتحاد وهدف السومة التاريخي مستحيل توقعه".. تصريحات نارية من عسيري

حمل تطبيق سعودي الآن