أبرزهم كاريلو والأحمدي وموسى.. الرحيل الكبير في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/04/2020
920
منذ 4 سنوات
أبرزهم كاريلو والأحمدي وموسى.. الرحيل الكبير في الدوري السعودي

يبدو أن الأيام المقبلة، ستشهد رحيل أكثر من لاعب أجنبي، مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عند نسخته المقبلة 2020/2021، بحثًا عن عروض احترافية أخرى، بدأت تتردد في الكواليس.

وكتبت الساعات الأخيرة، تردد أنباء قوية عن رحيل مرتقب للبيروفي أندري كاريلو، لاعب وسط الهلال، لنادي بشكتاش التركي، الذي يجري معه مفاوضات مكثفة حاليًا لضمه مستقبلًا، خاصة في ظل تخوف النجم المتألق من تخفيض راتبه في الهلال.

في نفس الوقت، يتردد رحيل بافيتمبي جوميز المهاجم الفرنسي، حيث يحاول البحث عن عرض احتراف في أوروبا، خاصة مع اقتراب الهلال من ضم رادميل فالكاو، قائد منتخب كولومبيا المخضرم، في الموسم المقبل.

وبرزت في الساعات الأخيرة أيضًا، ظاهرة اخرى في نادي النصر، الذي بدأ خطوات فعلية في تسويق النيجيري أحمد موسى، لاعب وسط هجوم العالمي، في ظل خروجه من حسابات روي فيتوريا.

ولاعب أخر كبير بات في طريقه للرحيل عن الأهلي، وهو يوسف بلايلي، الجناح الأيسر الجزائري الجنسية، الذي يملك عروضًا في أندية عربية أخرى، بحثًا عن خطوة جديدة في ظل خلافاته مع إدارة الأهلي، حول راتبه ومتأخراته المالية.

وكواليس الساعات الأخيرة كتبت حسم كريم الأحمدي، لاعب وسط الاتحاد، موقفه بالتلويح بورقة الرحيل عن النادي، لينضم إلى أليكسندر بريجوفيتش وويلفرد بوني، الثنائي الهجومي، الذي يميل المدير الفني فابيو كاريلي، للاستغناء عنهم نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

قرار "صادم" يهز الاتحاد

رسالة نارية من لوشيسكو إلى "نجوم الهلال".. وتعليمات خاصة للمعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن